الميدان الرياضي : فوز كفريوبا على غزة هاشم بـ"تصنيفي" السلة
التاريخ : 2018-04-03

فوز كفريوبا على غزة هاشم بـ"تصنيفي" السلة


تغلب فريق كفريوبا على غزة هاشم 84-43، والشوط الأول 38-28، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأردن بكرة السلة التصنيفي، في لقاء اقيم على صالة الحسن، وبات كفريوبا وصيفا لبطل المجموعة الجزيرة، حيث سيواجه ثالث المجموعة الرابعة والمحصورة بين جديتا وعنجرة، حيث ستظر النتائج النهائية في ختام مباريات الدور الأولى التي ستقام مساء غد باقامة مباراتين، يلتقي فيها جديتا مع الأهلي وبشرى مع الجزيرة. 
واقيمت في ساعة متأخرة من ليلة الأمس مباراة شباب بشرى مع الجبيهة لحساب المجموعة الأولى وتأكد حلول الجبيهة بالمركز الثاني للمجموعة الأولى وبات يتطلع لمواجهة بيت ايدس 'ثالث المجموعة الثانية' في طريقه للتأهل لدوري أندية الدرجة الممتازة. 
كفريوبا 84 غزة هاشم 43
ساهم دفاع المنطقة الذي انتهجه كلا الفريقين في الحد من خطورة الهجوم وعدم وصول اللاعبين الى السلة إلا بعد عناء، قبل أن يلجأ كفريوبا لسلاح الثلاثيات عبر تصويبات روبين أبو الليل وخلدون جبارة واختراقات شتات وبهما تفوق مع نهاية الربع الأول 17-12.
وبذل غزة هاشم محاولات جدية عبر اختراقات ابراهيم النصر وايهاب خريس وموسى السطري، وبات أكثر قدرة على الاختراق والوصول لسلة كفريوبا، الذي نشط هو الآخر عبر تحركات عمار الزريقي ويوسف شتيان، فتبادل الفريقان التسجيل حتى انتصفت المباراة لصالح كفريوبا 38-28.
وارتفع إيقاع المباراة في الشوط الثاني حيث سعى كفريوبا للحسم وغزة هاشم لتقليص الفارق إلا أن الكفة مالت من جديد لخبرة ومهارة لاعبي كفريوبا ابوجبارة وابو الليل وشتات الذين حسموا الفترة الثالثة 57-35 والمباراة لصالحهم في النهاية 84-43.
عدد المشاهدات : [ 5477 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .