الميدان الرياضي : المرداسي: سعادتي بإدارة نهائي كأس الملك أكبر من اختياري للمونديال
التاريخ : 2018-04-02

المرداسي: سعادتي بإدارة نهائي كأس الملك أكبر من اختياري للمونديال


فهد المرداسي

بات فهد المرداسي، أول حكم سعودي يقود نهائي بطولة كأس خادم الحرمين، منذ موسم 2012- 2013.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء الأحد، عن تكليف طاقم التحكيم الدولي بقيادة فهد المرداسي، ومساعديه عبدالله الشلوي، ومحمد العبكري، لإدارة المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين، بين الاتحاد والفيصلي.

وكان المعتزل مرعي العواجي، آخر حكم سعودي، تولى قيادة نهائي كأس الملك، عندما شهد فوز الاتحاد على الشباب (4-2)، بالمباراة الختامية للبطولة، في 29 مايو 2013.

 

وسيطر التحكيم الأجنبي على نهائيات كأس الملك فيما بعد، وقاد المجري فيكتور كاساي نهائي 2014 (فوز الشباب على الأهلي 3-0)، والإيطالي باولو مازوليني نهائي 2015 (فوز الهلال على النصر بركلات الترجيح)، والإسباني كارلوس فيلاسكو كاربايو نهائي 2016 (فوز الأهلي على النصر 2-1)، والبرتغالي أرتور سواريز دياز نهائي 2017 (فوز الهلال على الأهلي 3-2).

ويكون النهائي المقبل، بمثابة الاختبار الأخير للطاقم السعودي بقيادة المرداسي، الذي اختير للمشاركة في إدارة المباريات بمونديال روسيا الصيف المقبل.

ومن جانبه قال الحكم الدولي، فهد المرداسي، إن قيادته لنهائي كأس خادم الحرمين، شرف كبير، وفرحته أكبر من اختياره ضمن حكام مونديال روسيا 2018.

 

عدد المشاهدات : [ 565 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .