الميدان الرياضي : رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة يصل عمان لحضور بطولة غرب آسيا
التاريخ : 2018-04-01

رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة يصل عمان لحضور بطولة غرب آسيا

 وصل الى عمان اليوم "الأحد" رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة عبد العزيز السعيد، وذلك لحضور اللقاءات النهائية لبطولة غرب آسيا الثانية التي تختتم اليوم،  في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، والتي شهدت مشاركة كبيرة من اتحادات السعودية والعراق والإمارات والبحرين وقطر ولبنان وسورية وفلسطين وسلطنة عمان الى جانب الأردن،  مثلما حفلت بالندية والإثارة سواء في منافسات الفرق أو الفردي.

 وعلى رأس مستقبلي السعيد لحظة وصوله إلى مطار الملكة علياء الدولي رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا م. فواز الشرابي الذي عبر عن سعادته بقدوم السعيد الى الأردن .

وحضوره بطولة غرب آسيا، معتبرا الاتحاد السعودي جزءا رئيسيا من منظومة اتحاد غرب آسيا وكان له دور كبير في انجاح بطولات ونشاطات الاتحاد التي اقيمت منذ تأسيسه في العام 2016.

 وينتظر ان يبحث الشرابي والسعيد العديد من الأمور التي تهم العبة سواء على صعيد منطقة غرب آسيا أو على مستوى الاتحادين الأردني والسعودي. 

عدد المشاهدات : [ 1022 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .