الميدان الرياضي : حسابات معقدة لباستوري مع سان جيرمان
التاريخ : 2018-04-01

حسابات معقدة لباستوري مع سان جيرمان

قال خافيير باستوري، لاعب باريس سان جيرمان، إن مستقبله مع النادي الفرنسي، يحتاج لدراسة جادة.

وأوضح النجم الأرجنتيني، في تصريحات لصحيفة (ليكيب)الفرنسية: "لا أعرف إذا كنت سأرحل أم لا، ما أفكر به حاليا هو المشاركة في المباريات بانتظام، والفوز بالألقاب، فالوقت الحالي لا يرتبط بأي فترة انتقالات، يتبقى في عقدي موسم آخر، وسنرى ماذا سيحدث في نهاية الموسم، بعد التشاور مع إدارة النادي".

وأردف: "سأحسم قراري وفقا لما تراه الإدارة لي، وما أراه مناسبا لطموحاتي، فالأمر لا يتعلق بي فقط، أو باستمرار أوناي إيمري من عدمه، بل يتعلق بكوني متواجدا في خطط النادي للموسم المقبل، أم لا".
 

وأكد: "الأمر يحتاج لمناقشة جادة، ودراسة بعناية شديدة، إذا استمر إيمري مدربا لسان جيرمان، سأتحدث معه بشأن تصوره لوجودي في الفريق، ونفس الأمر إذا تم التعاقد مع مدرب جديد، أريد أن تكون الصورة واضحة".

وأبدى باستوري سعادته بحصد سان جيرمان كأس الرابطة الفرنسية، أمس السبت، للمرة الخامسة على التوالي، متمنيًا النجاح للفريق في بقية البطولات الممكنة، هذا الموسم، مثل الدوري والكأس.
عدد المشاهدات : [ 4820 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .