الميدان الرياضي : معلول: المثلوثي هو الحارس الأول لمنتخب تونس
التاريخ : 2018-03-31

معلول: المثلوثي هو الحارس الأول لمنتخب تونس

أكد المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم، نبيل معلول، أن أيمن المثلوثي، المحترف بالباطن السعودي، هو  الحارس الأول لنسور قرطاج.
 
وقال معلول، في تصريحات إذاعية: "المثلوثي يبقى قيمة ثابتة، وعندما يستعيد مستواه فسيعود لموقع الحارس الأول لمنتخب تونس، ولا يجب أن ننسى أنه هو من خاض تصفيات المونديال وقد قدم مباريات كبيرة".
 
وتابع: "تلقى الحارس انتقادات بعد استقباله للعديد من الأهداف مع فريقه السعودية، لكن يجب أن نعترف بأن دفاع الباطن ضعيف، وقد شاهدت مبارياته في الدوري السعودي".
 
 
وواصل: "لقد تحدثت مع المثلوثي قبل وديتي إيران وكوستاريكا، وتركت له حرية الاختيار واتخاذ القرار الذي يراه صائبا بخصوص مشاركته من عدمها، ولكن في الوقت نفسه نصحته بعدم المشاركة لحمايته من إمكانية ارتكاب خطأ قد يؤثر على فرصة تواجده في قائمة المنتخب للمونديال".
 
وأكمل: "تركت له حرية الاختيار بعد ذلك وبالفعل عمل بالنصيحة، وأنا أثق في أنه سيستعيد مستواه وسيكون جاهزا لمونديال روسيا 2018".
 
يذكر أن منتخب تونس يضم في قائمته حاليا 4 حراس مرمى هم أيمن المثلوثي وفاروق بن مصطفى ومعز بن شريفية ومعز حسن، وعلى معلول الاستغناء عن أحدهم عند تحديد قائمة الـ 23 لاعبا الخاصة بكأس العالم.
عدد المشاهدات : [ 1044 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .