الميدان الرياضي : كارينيو: قدمت بطولة كبيرة في ميامي
التاريخ : 2018-03-31

كارينيو: قدمت بطولة كبيرة في ميامي

أعرب لاعب التنس الإسباني بابلو كارينيو عن سعادته بأدائه في بطولة ميامي لتنس الأساتذة ذات الـ1000 نقطة رغم عدم تمكنه من التأهل إلى النهائي لصالح الألماني ألكسندر زفيريف.

وفي تصريحات عقب خسارته على يد الألماني 7-6 (7-4) و6-2 بنصف النهائي، اعتبر الإسباني أنه قدم "بطولة كبيرة" بوصوله لنصف النهائي بالمستوى الذي ظهر به منذ المباراة الأولى.

وعن لقائه أمام زفيريف، قال: "بالمجموعة الأولى كنت على مستوى عال. يجب أن أكون سعيدا وبرغبة في المواصلة إيمانا بقدرتي على الوصول لهذه الأدوار".
 

وللتحسن اعتبر أنه يجب عليه التحلي بـ"الهجومية والذهاب لحصد النقاط" والقيام ببعض التغييرات الصغيرة.

وعن ربع نهائي بطولة كأس ديفيز الذي سيجمع بين إسبانيا وألمانيا في الفترة من 6 وحتى 8 أبريل/نيسان في حلبة ثيران مدينة فالنسيا، حيث من المحتمل أن يواجه زفيريف مجددا، قال كارينيو إن الأمر سيكون مختلفا على الأراضي الترابية.

وأوضح: "ستكون مباراة من خمس مجموعات وسيأتي هو (زفيريف) متحليا بكثير من الثقة بعد تقديمه لبطولة كبيرة هنا (في ميامي) لكنه سيكون منهكا بدنيا". 

عدد المشاهدات : [ 2393 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .