الميدان الرياضي : الصحف الألمانية تبرز عودة زامر لدورتموند
التاريخ : 2018-03-31

الصحف الألمانية تبرز عودة زامر لدورتموند

اهتمت الصحافة الألمانية الصادرة اليوم السبت، بعودة ماتياس زامر، لاعب ومدرب بوورسيا دورتموند السابق للعمل مع أسود الفيستيفال.

وقضي زامر كلاعب 5 سنوات تعد الأنجح في تاريخ دورتموند، إذ قاد الفريق لتحقيق لقب البوندسليجا مرتين ودوري الأبطال مرة واحدة، كما درب الفريق في مطلع الألفية وحقق معه لقب الدوري بموسم 2001ـ 2002.

وتصدرت صورة زامر، غلاف صحيفة "فوسبال بيلد" التي عنونت: "زامر يصبح مستشارًا لدورتموند".
 

كما خصصت الصحيفة مساحة من غلافها للحديث عن توماس توخيل، مدرب دورتموند السابق، إذ قالت إن اللغة الفرنسية التي يتقنها المدرب الألماني الشاب جعلته المدرب المفضل لباريس سان جيرمان.

وأبرزت الصحيفة اهتمام آرسنال الإنجليزي، بكاجلار سويونكو، نجم فرايبورج الشاب، إذ ألمحت لوجود عرض من النادي اللندني يبلغ 34 مليون يورو لضم المدافع البالغ من العمر 21 عامًا.



من جانبها أجرت صحيفة "Abendzeitung " حوارًا حصريًا مع يوب هاينكس، المدير الفني للفريق البافاري، الذي تحدث فيه عن إمكانية تكرار إنجاز الثلاثية التاريخية في 2013.

وقال هاينكس، إن تحقيق الثلاثية هذا الموسم سيكون إنجازًا كبيرًا وسيكون أعظم مما تحقق في 2013، نظرًا لقوة المنافسين الحاليين.



في سياق آخر، عقدت صحيفة "كيكر" مقارنة بين تشكيلتي بايرن ميونخ ودورتموند الحالية، وتشكيلتهما بنهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013، وذلك قبل مباراة الكلاسيكو التي تجمعهما بالبوندسليجا الليلة.
عدد المشاهدات : [ 1477 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .