الميدان الرياضي : إبراهيموفيتش بعد انتقاله للدوري الأمريكي: الأسد جائع
التاريخ : 2018-03-31

إبراهيموفيتش بعد انتقاله للدوري الأمريكي: الأسد جائع

شبه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش نفسه بالشخصية السينمائية "بنجامين باتون" وقال إنه ولد عجوزا وسيموت شابا وذلك خلال تقديمه كلاعب جديد بفريق لوس أنجليس جالاكسي بالدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم.

وترك المهاجم السويدي نادي مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز لينتقل إلى لوس أنجليس فيما يعتبره كثيرون الخطوة الأخيرة في مسيرته الرائعة التي استمرت لنحو 20 عاما.

وخلال هذه الفترة لعب لأندية من العيار الثقيل في أوروبا مثل أياكس أمستردام ويوفنتوس وإنترناسيونالي وبرشلونة وميلان وباريس سان جيرمان.
 

لكن يرى مشجعون ونقاد أن إبراهيموفيتش صاحب الـ36 عامًا انتقل إلى كاليفورنيا من أجل الحصول على راتب دون عناء كبير في نهاية مسيرته لكنه يرفض هذه التكهنات.

وقال إبراهيموفيتش: "أشعر بأنني شاب. أشعر بأنني بنجامين باتون. ولدت عجوزا وسأموت شابا" في إشارة إلى شخصية جسدها الممثل براد بيت في فيلم سينمائي عن شخص ولد وهو يحمل صفات الشيخوخة وبدأ ينمو عكسيا حتى أصبح شابا ثم طفلا في نهاية عمره.

وأضاف الهداف التاريخي للسويد "لا تقلقوا بشأن السن. عندما وصلت إلى انجلترا قالوا جميعا إنني عجوز وجئت على كرسي متحرك لكن بعد ثلاثة أشهر غزوت إنجلترا وقالوا إنني أحلق في السماء".

وأكمل: "أدرك ما يمكنني فعله وما سأفعله وأنا هنا من أجل الفوز.. الأسد جائع".

وأصبح إبراهيموفيتش، الحاصل على 11 لقبا للدوري في أربع دول أوروبية، أكبر صفقة تعاقد مع لاعب أجنبي يبرمها جالاكسي منذ ضم ديفيد بيكهام في 2007.

وقال إبراهيموفيتش إنه تناول العشاء مع بيكام، قائد يونايتد السابق، وأقنعه بالقيام بهذه الخطوة.

وواصل: "كل ما تحدث عنه كان إيجابيا ونصحني بالاستمتاع".
عدد المشاهدات : [ 210 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .