الميدان الرياضي : منتخبات الطاولة تتبادل الفوز في افتتاح بطولة غرب آسيا
التاريخ : 2018-03-31

منتخبات الطاولة تتبادل الفوز في افتتاح بطولة غرب آسيا

انطلقت منافسات بطولة غرب آسيا الثانية لكرة الطاولة أمس على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، بمشاركة كبيرة من اللاعبين واللاعبات الذين يمثلون منتخبات السعودية والعراق ولبنان والبحرين والإمارات وقطر وسورية وسلطنة عمان وفلسطين والأردن، يتنافسون بكل قوة في الفئات العمرية 'الرجال والسيدات والناشئين والناشئات والشباب والشابات والأشبال والشبلات والبراعم والبرعمات'.
وزادت المنافسة في اللقاءات المخصصة لفئتي الناشئين والناشئات كونها مؤهلة إلى البطولة الآسيوية، وتبدو فرصة لاعبي المنتخب الوطني وهم: حسن الحوراني وخالد باسم وحمادة قصول وليث ابو يمن جيدة في حجز إحدى بطاقتي التأهل الى النهائيات، من خلال المواجهات الحاسمة التي يخوضها وخصوصا في الأدوار النهائية التي تجمعه مع منتخبي العراق والإمارات.
المنتخب الوطني للرجال ويضم زيد أبو يمن وزياد عزيز ومحمد بني سلامة حقق الفوز في مستهل لقاءاته على المنتخب العُماني بنتيجة 3-0، وكذلك المنتخب الوطني للسيدات الذي تمثله اللاعبات سوار أبو يمن وتيماء أبو يمن وبراء الوديان تغلب على نظيره المنتخب العراقي بنتيجة 3-0، فيما خسر المنتخب الوطني للشابات أمام المنتخب اللبناني 0-3، كما خسر المنتخب الوطني للناشئات أمام المنتخب اللبناني بنتيجة 0-3.
وفي بقية النتائج لفئة الناشئين فاز المنتخب الإماراتي على المنتخب اللبناني 3-2، وفاز المنتخب السعودي على المنتخب السوري بنتيجة 3-1، وفاز المنتخب العراقي على المنتخب القطري بنتيجة 3-2، وفي الشباب فاز المنتخب العراقي على المنتخب السوري بنتيجة 3-0، وفاز المنتخب البحريني على المنتخب العراقي 3-0، وفي فئة الأشبال فاز المنتخب السوري على المنتخب البحريني 3-2.
الى ذلك تختتم، مساء اليوم 'الجمعة' منافسات الفرق، بينما تقام اعتبارا من يوم غد 'السبت' وعلى الفترتين الصباحية والمسائية اللقاءات المخصصة لمنافسات الفردي لكافة الفئات العمرية
من ناحية أخرى يعقد المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا والذي يرأسه الأردني م. فواز الشرابي مساء يوم غد 'السبت' اجتماعا تشاوريا يخصص لمناقشة العديد من الأمور وابرزها الإطلاع على ترشيحات الاتحادات الأعضاء الخاصة باللجان التي سيتم إعلانها رسميا في الاجتماع المقبل الذي سيعقده المكتب التنفيذي.
عدد المشاهدات : [ 1126 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .