الميدان الرياضي : ما هي الاسرار التي يخفيها اتحاد الكرة عن الاعلام ؟!!
التاريخ : 2018-03-29

ما هي الاسرار التي يخفيها اتحاد الكرة عن الاعلام ؟!!

صالح الراشد 

لا زال الأمين العام في اتحاد كرة القدم سيزار صوبر يصرعلى محاربة الاعلام الرياضي بمنعه من حضور اجتماعات الهيئة العامة, وهذا قرار غير قانوني كون الصحافة تشكل جهة رقابية, والجهات الاعلامية تتواجد في شتى اجتماعات الهيئات العامة, فلماذا يصر صوبر على سرية الاجتماعات ومنع الاعلام من التواجد, وما هي الاسرار التي يريدون منع الاعلام من الاطلاع عليها في اجتماعات ما أن تنهي حتى يعرف الاعلام بأدق التفاصيل التي حصلت .

وشدد صوبر من منع الاعلام, ففي الاجتماع الأول للهيئة العامة الذي أقيم في مدينة الحسين للشباب وجه دعوة الى اللجنة الاعلامية في اتحاد كرة القدم, فيما في الاجتماع الاخير لم يتم توجيه هذه الدعوة, وتم الاكتفاء بدعوات خاصة لعدد محدد جدا من الاعلاميين المحسوبين على الأمانة العامة, وبالتالي فقد تغيب الاعلام في غالبيته العظمى عن الاجتماع, فيما لم يشفى الخبر الذي نشره اتحاد الكرة على موقعة الرسمي فضول الاعلام.


ما يجري يثبت ان اتحاد كرة القدم يسير في اتجاه بعيد عن الشفافية التي تدعو اليها جميع المنظمات العالمية, لذا فقد قمنا في 'وكالة رم ' بالاتصال مع الامين العام الذي كعادته لا يجيب على هاتفه النقال, ثم قمنا بالاتصال مع مدير الدائرة الاعلامية أمجد المجالي ومارس نفس الاسلوب بعدم الرد, واختصارا للوقت أرسلنا اليهم السؤال الذي نبحث عن اجابة له عبر الواتساب, ولكننا لم نجد أي رد أو جواب من الشخصين المعنيين بالرد على الاعلام, وكان سؤالنا الذي لم نتلقى أي اجابة عليه هو 'من هم الأعضاء الداعمين في الهيئة العامة, وما هي الخبرات التي تم اختيارهم على اساسها'.

وبطريقتنا الخاصة استطعنا الحصول على الاسماء التي تم اعتمادها في اجتماع الهيئة الذي عقد يوم أمس وهم :, أحمد الهنانده, جمال فريج, حسين العتوم, جمانة غنيمات, خليل السالم, زياد خليفة, سمر نصار, صلاح الدين صبره, طالب ازمقنا, فادي زريقات, النائب قيس زيادين, لؤي عميش, د. محمد السكران, محمد المعيدي, محمد عليان, مروان جمعة, مصطفى الطباع, وائل القاضي والدكتور يحيى المحارمة.

ويبدو أن نصف الاعضاء ال'20' لا يملكون المؤهلات ليكونوا أعضاءا في الهيئة العامة, وليس لديهم القدرة على مناقشة قضايا كرة القدم بسبب عدم وجود اي معلومات لديهم أو خبرات سابقة في مجال اللعبة فيما يعتبر الدكتور محمد السكران حكما سابقا وطالب ازمقنا لاعب صاحب تاريخ كبير , فيما عمل خليل السالم وفادي زريقات في منصب الأمين العام, ومحمد عليان وصلاح صبرة ومصطفى الطباع في منصب نائب الرئيس, ونعتقد أن هناك مجموعة أفضل من البعض قادرين على خدمة كرة القدم بشكل أفضل.
عدد المشاهدات : [ 467 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .