الميدان الرياضي : مانشستر يونايتد يقدم عرضًا مغريًا لضم فيدال
التاريخ : 2018-03-29

مانشستر يونايتد يقدم عرضًا مغريًا لضم فيدال

ذكرت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد قدّم عرضًا مغريًا لفريق بايرن ميونخ الألماني من أجل التعاقد مع التشيلي أرتورو فيدال متوسط ميدان البافاري، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

 
 

 

 

وكان أرتورو فيدال صاحب الـ30 عام قد أنضم لصفوف بايرن ميونخ في صيف 2015، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي بمبلغ 37.5 مليون يورو.

 

 

وأصبح بعدها أرتورو فيدال أحد أهم عناصر بايرن ميونخ في طوال فترة تواجده مع الفريق حتى الآن، مما جعل إدارة مانشستر يونايتد ترغب في ضمه.

 

 

وذكر موقع “جول العالمي” أن إدارة مانشستر يونايتد قد قدمت عرضًا لفريق بايرن ميونخ لا يمكن رفضه، حيث سيدفع الشياطين الحمر مبلغ 60 مليون يورو مقابل التعاقد مع اللاعب التشيلي فيدال الذي سينتهي عقده مع العملاق البافاري الموسم المقبل، لذلك هذا المبلغ يعتبر جيد للغاية في لاعب يتبقى فقط موسم واحد في عقده.

وأشار الموقع أن مانشستر يونايتد على الجانب الآخر يغري أرتورو فيدال بالانتقال للفريق الإنجليزي، حيث عرض عليه راتب سنوي يقدر بـ18 مليون يورو مثل ما يتقاضاه مواطنه أليكسيس سانشيز مع الشياطين الحمر.

عدد المشاهدات : [ 1431 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .