الميدان الرياضي : 4 مواضيع مهمة على طاولة اتحاد الكرة الجزائري
التاريخ : 2018-03-29

4 مواضيع مهمة على طاولة اتحاد الكرة الجزائري

يجتمع أعضاء المكتب الفيدرالي لاتحاد كرة القدم الجزائري اليوم الخميس، لمناقشة عدة مواضيع مهمة تخص المنتخب الوطني وما يحدث في الدوري الجزائري.

ومن المتوقع اتخاذ قرارات عاجلة لإصلاح ما يمكن إصلاحه في المنتخب، قبل أن تعصف رياح التغيير بالجهاز الفني للخضر الذي يقوده رابح ماجر.  

ويرصد  4 نقاط ستعرض على طاولة المكتب الفيدرالي لاتحاد الكرة الجزائري:
 

1 – أداء الخضر أمام إيران

من بين أهم النقاط التي سيتطرق إليها رئيس اتحاد كرة القدم الجزائري خير الدين زطشي وأعضاء مكتبه الفيدرالي، المنتخب الجزائري ومستواه الهزيل الذي طرح الكثير من علامات التعجب، خلال المباراة الودية أمام المنتخب الإيراني التي خسرها بنتيجة (2-1).

ولم يقدم أشبال رابح ماجر أي شيء يستحق الإشادة، ما يثير القلق قبل خوض اللقاءات الرسمية.

2 – ثورة اللاعبين



أعلن لاعبا المنتخب الوطني رياض محرز وسفير تايدر عصيانهما على مدربهما رابح ماجر، خلال المباراة الودية أمام المنتخب الإيراني الثلاثاء الماضي.

 فنجم ليستر سيتي لم يتقبل استبداله بفريد الملالي ورفض مصافحة المدرب عند خروجه، بينما غادر سفير تايدر مقعد البدلاء قبل نهاية المواجهة وقرر عدم العودة مجددا.

أما سفيان هني فكان تركيزه خارج ملعب جراتس النمساوي، وسيكون المكتب الفيدرالي مطالبا بوضع النقاط على الحروف.

3 – برمجة اللقاءات

فتح التنظيم السيئ من طرف رابطة الدوري، المجال لرؤساء الأندية الجزائرية لإطلاق العنان لألسنتهم والتصريح بعنف، حول تقديم وتأجيل المباريات.

 وسيتطرق المكتب الفيدرالي للقضية التي أسالت الحبر والمتعلقة بطلبه من اتحاد الكرة الدولي، أن يمكنه من إنهاء الموسم يوم 25 مايو/ أيار القادم.

4 – الجمعية العامة

سيحدد المكتب خلال اجتماعه اليوم الخميس، موعد انعقاد الجمعية العامة العادية، الخاصة باتحاد كرة القدم الجزائري، وهي الأولى منذ انتخاب خير الدين زطشي رئيسا، حيث سيعرض ما قدمه للكرة الجزائرية في عامه الأول.
عدد المشاهدات : [ 1535 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .