الميدان الرياضي : دهشة العالم وبدلاء أومتيتي الأبرز في الصحف الإسبانية
التاريخ : 2018-03-29

دهشة العالم وبدلاء أومتيتي الأبرز في الصحف الإسبانية

تنوعت اهتمامات الصحف الإسبانية اليوم الخميس، بين صفقات برشلونة الصيفية من أجل تدعيم الدفاع في ظل أزمة عدم توصله لاتفاق مع الفرنسي صامويل أومتيتي، وعدم استسلام البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، بشأن الانتقال لريال مدريد، في الصيف المقبل.

ويستعرض "" أبرز ما جاء في الصحافة الإسبانية اليوم كالتالي:

آس
 

تصدر البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، غلاف صحيفة "آس" التي قالت "ليفاندوفسكي لم يستسلم.. النادي البافاري بالفعل بدأ في التفكير في بديله من بين الثلاثي ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي، إدينسون كافاني (سان جيرمان)، تيمو فيرنر (لايبزيج)".

بينما في الجزء الأعلى لغلاف الصحيفة، قالت: الأرجنتين تتلقى الانتقادات بعد الخسارة من إسبانيا بستة أهداف لهدف".

ونقلت الصحيفة في الجزء الأعلى تصريحات كوكي، لاعب أتلتيكو مدريد، التي قال فيها: "إيسكو لا يلعب في كل جولة مع ريال مدريد وهو في أفضل أحواله مرحب به في أتلتيكو".




ماركا

احتل احتفال إيسكو، لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني، بالهاتريك الذي سجله في الأرجنتين يوم الثلاثاء الماضي صدارة غلاف صحيفة"ماركا" التي عنونت "دهشة العالم".

وأضافت الصحيفة: "المنتخب الإسباني يتلقى المزيد من المديح من وسائل الإعلام في العالم بعد مباراة الأرجنتين".

ونشرت الصحيفة جزء من حوارها مع المغربي أشرف حكيمي، في الجزء الأسفل من الغلاف إذا قال: "كنت أتمنى مواجهة نيمار لكن زيدان عمل جيدا بإشراك ناتشو".



موندو ديبورتيفو

عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية غلافها اليوم: "هدوء.. إصابات بيكيه وميسي وتير شتيجن لا تقلق إرنستو فالفيردي الذي يثق في تعافيهم".

وأضافت الصحيفة: "لوكاس ديني ضحية  أيام الفيفا.. الفرنسي تعرض لإصابة عضلية وسوف يغيب عن البارسا لمدة 3 أسابيع".

وتابعت الصحيفة: "ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس الهولندي هو هدف برشلونة".



سبورت

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية عبر غلافها اليوم: "البحث عن أومتيتي جديد.. برشلونة يعجل من بحثه عن مدافع في ظل عدم حسم صامويل أومتيتي قراره".

وأضافت الصحيفة أن الثلاثي ثيلو كيرير، مدافع شالكه المقدر ثمنه بـ 35 مليون يورو وكليمونت لينجليت، مدافع إشبيلية، المقدر ثمنه بـ 30 مليون يورو ودايوت أوباميكانو، لاعب لايبزيج (100 مليون يورو) على طاولة برشلونة لتدعيم الدفاع.

وتابعت الصحيفة إن ميسي يخضع اليوم لفحوصات من أجل حسم موقفه من اللعب ضد إشبيلية يوم السبت المقبل في الليجا.


 
عدد المشاهدات : [ 1534 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .