الميدان الرياضي : والد ماركيزيو يرد على تكهنات رحيل نجله عن يوفنتوس
التاريخ : 2018-03-29

والد ماركيزيو يرد على تكهنات رحيل نجله عن يوفنتوس

أكد والد نجم نادي يوفنتوس، كلاوديو ماركيزيو، بأن نجله لن يرحل عن صفوف السيدة العجوز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط ماركيزيو، بالانتقال إلى الدوري الأمريكي، أو البريمييرليج أو البوندسليجا، خاصة بعد ظهوره في عدد قليل من المباريات هذا الموسم، حتى بعد تعافيه من إصابة خطيرة في الركبة.

وقال ستيفانو ماركيزيو، والد اللاعب، لموقع يوفي نيوز "كلاوديو يتسم بالهدوء، وفي حالة جيدة منذ عدة أشهر، يعمل بجدية ومتوفر دائمًا، لكن المدرب لديه قراراته الخاصة".
 

وأضاف "إذا كان الأمر راجع لي، فإنني أحب أن تكون كرة القدم مثل السلة، بوجود عدد غير محدود من التغييرات في المباراة الواحدة، لزيادة الكثافة في المباريات، أعرف أن هذه رؤية خيالية، الجميع يريد أن يلعب، لكن هذه هي كرة القدم".

وأردف "يتبق عامان في عقد ماركيزيو مع اليوفي، وهو يريد احترام التعاقد، لأنه يهتم بهذا النادي، رغم أن هناك الكثير من الشائعات التي تنتشر حول رحيله".

وختم ستيفانو حديثه بقوله "إذا رأى النادي الإيطالي، بأن ماركيزيو لم يعد ضمن خططه، وقتها سوف نبدأ في القلق، بخصوص هذا الأمر".
عدد المشاهدات : [ 1601 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .