الميدان الرياضي : الكشف عن حقيقة تحرك ريال مدريد لضم نجم لاتسيو
التاريخ : 2018-03-29

الكشف عن حقيقة تحرك ريال مدريد لضم نجم لاتسيو

قال المدير الرياضي للاتسيو الإيطالي، إيجلي تاري، إن النادي لن يبيع لاعب وسطه سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، إلا بمقابل يفوق الـ90 مليون يورو على الأقل.

وجذب النجم الصربي، أنظار العديد من الأندية في أوروبا، على رأسها عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد وليفربول في إنجلترا.

وأكد تاري، في حواره لقناة "سبورت إيطاليا": "لا أعلم ما هي القيمة التي يستحقها ولا أريد حتى التفكير بذلك، ولكن بالتأكيد فإنها سوف تفوق الـ80 أو 90 مليون يورو، وعلى أي حال فسيرجي لاعب مهم لنا ولم يصل بعد إلى قمة مستواه".
 

وأضاف: "أريد أن أوضح أن لاتسيو لم يُحدد قيمة اللاعب مطلقًا، لقد تلقينا عدة عروض مختلفة لضمه في الصيف الماضي، لكننا لم ننشغل بها وفي الوقت الحالي هناك اهتمام، لكن لا توجد مفاوضات ملموسة، لم يسبق لي أن تحدثت مع ريال مدريد بشأنه على الإطلاق".

أما عن فشل لاتسيو في تجديد عقد المدافع الهولندي ستيفان دي فري، القريب من الانتقال للإنتر، فقال تاري: "أتمنى أن يقدم دي فري أفضل ما لديه للاتسيو حتى نهاية عقده، وهذا ما يفعله الآن، ودعوني أقول إن فرص انتقاله إلى إنتر ميلان تبدو كبيرة".

وكان لاتسيو قد مر بنفس التجربة في العام الماضي، مع اللاعب السنغالي كيتا بالدي، قبل أن يتم بيعه إلى موناكو الفرنسي.

وواصل: "تم بيع كيتا بسعر زهيد، وكان هذا ذلك أمر مخيب للآمال، لأنه كان في النادي منذ أن كان طفلًا، لكنه استغل اقتراب نهاية عقده معنا، ولا أعتقد أنه أظهر كل إمكانياته حتى الآن".

وكان تاري قد قام بصفقة ممتازة في الصيف الماضي، بضم لوكاس ليفا، من ليفربول بمبلغ 5 ملايين و700 ألف يورو.

وعن هذه العملية قال: "اتصلت به بالفعل وقتها، وبوكيل أعماله، كانت بيننا محادثات طويلة، وكانت لديه رغبة في الرحيل من ليفربول ورأى أن لاتسيو فرصة كبيرة له، لقد كان أحد أفضل التعاقدات التي قمت بها على الإطلاق".
عدد المشاهدات : [ 1252 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .