الميدان الرياضي : الصقور الخضر تخرج برباعية نظيفة لصالح بلجيكا
التاريخ : 2018-03-28

الصقور الخضر تخرج برباعية نظيفة لصالح بلجيكا

سجل مهاجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو هدفين ليمهد الطريق أمام منتخب بلجيكا للخروج فائزا برباعية نظيفة على نظيره السعودي على ملعب الملك بودوان في بروكسل الثلاثاء في إطار استعدادات المنتخبين لمونديال روسيا 2018.

وافتتح لوكاكو التسجيل عندما تلقى كرة بينية رائعة من كيفن دي بروين فأطلقها قوية زاحفة داخل الشباك السعودية (13)، ثم استغل تمريرة مماثلة من إدين هازار لإضافة الهدف الثاني بطريقة مشابهة (39).

وأضاف ميتشي باتشواي الذي دخل بديلا في الشوط الثاني الهدف الثاني بعد لعبة مشتركة رائعة وتمريرة حاسمة أخرى لدي بروين (77) قبل أن يختتم دي بروين مهرجان التهديف (78).

واستهل مدرب بلجيكا المباراة بأسلوبه المعهود بطريقة 3-4-3 معتمدا على رأس الحربة لوكاكو يساعده دي بروين يمينا وهازار يسارا.

وتخوض السعودية التي تعادلت مع أوكرانيا 1-1 الأسبوع الماضي، المباراة الافتتاحية في مونديال روسيا ضد الدولة المضيفة في المجموعة الأولى التي تضم أيضا مصر والاوروغواي، في حين تلعب بلجيكا مع تونس وإنجلترا وبنما.

عدد المشاهدات : [ 1477 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .