الميدان الرياضي : شعبية الأخضر السعودي وقمة الفراعنة يضاعفان الإقبال العربي على المونديال
التاريخ : 2018-03-27

شعبية الأخضر السعودي وقمة الفراعنة يضاعفان الإقبال العربي على المونديال

تعتبر المباراة الافتتاحية، في كأس العالم 2018، والتي ستجمع المنتخبين الروسي والسعودي، في الرابع عشر من يونيو/ حزيران المقبل، إحدى أهم المواجهات المرتقبة من الجماهير العربية في المونديال.

ويحظى الأخضر السعودي بقاعدة شعبية ضخمة بين المشجعين العرب، خاصة في منطقة الخليج العربي "السعودية، والإمارات، والكويت، وعمان والبحرين".

وكشفت شركة 1Boxoffice، المتخصصة في بيع تذاكر المباريات، أن الجماهير العربية والخليجية، توافدت بكثرة على شراء تذاكر المباراة الافتتاحية، وتذاكر مباريات المنتخب السعودي بشكل عام.
 

ويقع أبناء المملكة في المجموعة الأولى، التي تضم منتخب روسيا "صاحب الأرض والجمهور"، بالإضافة إلى المنتخبين المصري والأوروجوياني.

ووفقًا لـ 1Boxoffice، فإن ثاني أكبر المباريات ذات الطابع العربي من حيث عدد التذاكر التي تم بيعها، هي القمة العربية التي ستجمع بين الأخضر السعودي ومنتخب الفراعنة المصري، خاصة أن البلدين لديهما عشق كبير لرياضة كرة القدم، ويتمتعان بجماهير غفيرة تُقبل بكثرة على شراء التذاكر لمشاهدة لاعبيها في المونديال.
 
كما أكدت الشركة أيضا أن جماهير الخليج العربي، تتهافت لشراء تذاكر مباراة الأوروجواي "حامل اللقب مرتين" أمام السعودية، إذ تعد هذه المباراة الأصعب والأكثر تحديا لأبناء المملكة.
 
وأعلنت 1Boxoffice، أن جمهور المغرب العربي يتمتع بحصة كبيرة أيضا من تذاكر كأس العالم 2018، خاصة مع تأهل كل من تونس والمغرب، وهما منتخبان لا يستهان بهما أبدًا.

ويمكنكم مشاهدة أفضل الفرق واللاعبين مباشرة، عبر التواجد في أهم وأفخم الملاعب العالمية، من خلال حجز تذاكر المباريات الخاصة بكأس العالم روسيا 2018، على موقعكم  www.1boxoffice.com

وتتمنى 1Boxoffice النجاح والحظ الموفق للأخضر السعودي، وجميع الفرق العربية المشتركة في المونديال، المتوقع له أن يكون مثيرًا وحماسيًا للغاية. 

ويعتبر 1Boxoffice من المواقع الرائدة في عمليات حجز التذاكر لعدد من أهم البطولات حول العالم، وفي مقدمتها "الليجا"، و"البريميرليج"، وغيرها من بطولات الدوري والكؤوس الكبرى في أوروبا.

كما يقدم موقع 1Boxoffice خدمة بيع تذاكر كأس العالم 2018، إضافةً إلى تقديمه تذاكر خاصة، لمتابعة مباريات أكبر الفرق الأوروبية، مثل برشلونة، وريال مدريد، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي، ومانشستر سيتي، ويوفنتوس، وباريس سان جيرمان.

عدد المشاهدات : [ 3247 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .