الميدان الرياضي : مفاجأة.. إنريكي رفض تعاقد برشلونة مع جريزمان
التاريخ : 2018-03-27

مفاجأة.. إنريكي رفض تعاقد برشلونة مع جريزمان

تتوالى التقارير التي تتحدث عن اهتمام برشلونة الاسباني بالتعاقد مع أنطوان جريزمان، نجم هجوم المنافس المحلي أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو فإن اهتمام برشلونة بالدولي الفرنسي ليس وليد اللحظة، حيث إن ادارة البارسا ناقشت بالفعل امكانية ضمه قبل بداية الموسم الماضي، والذي كان الأخير للمدرب لويس إنريكي في قيادة الفريق الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة عرضت على إنريكي امكانية ضم جريزمان الا أن "اللوتشو" رفض هذه الفكرة، حيث كان يعتمد في هذا الوقت بشكل أساسي على الثلاثي الهجومي المرعب المكون من ليونيل ميسي، لويس سواريز، و نيمار دا سيلفا، ولم يكن مقتنعا بضم اسم كبير رابع، للحفاظ على استقرار الفريق.
 

وأشارت الى أن رحيل نيمار عن برشلونة الصيف الماضي وانضمامه لباريس سان جيرمان الفرنسي جعل فكرة ضم جريزمان تعود مجددا على طاولة البلوجرانا، إلا أن ضم صاحب الـ27 عاما الصيف الماضي لم يكن ممكنا بسبب أن أتلتيكو رفع الشرط الجزائي في عقده إلى 200 مليون يورو بشكل مؤقت، وذلك بسبب عقوبة الفيفا على الأتلتي.

واخيرا قالت الصحيفة إن الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع الأتلتي سينخفض مجددا إلى 100 مليون يورو الصيف المقبل، وهو ما قد يعني بنسبة كبيرة أن برشلونة سيحقق حلمه أخيرا بالتعاقد مع لاعب ريال سوسيداد السابق.

عدد المشاهدات : [ 1136 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .