الميدان الرياضي : قرعة "غرب آسيا الثانية" بكرة الطاولة تسحب غدا
التاريخ : 2018-03-27

قرعة "غرب آسيا الثانية" بكرة الطاولة تسحب غدا

أكمل الاتحادان الأردني وغرب آسيا لكرة الطاولة تحضيراتهما لاقامة بطولة غرب آسيا الثانية، التي تقام في عمان اعتبارا من يوم غد الاربعاء وتستمر حتى يوم الأحد المقبل، على صالة الأميرة سمية بنت الحسن وسط مشاركة غير مسبوقة من اتحادات دول السعودية والعراق والإمارات والبحرين وعُمان وقطر وفلسطين ولبنان وسورية إلى جانب الأردن.
وينتظر أن تبدأ المنتخبات المشاركة بالتوافد إلى عمان اعتبارا من اليوم الثلاثاء، في الوقت الذي خصص الاتحاد اللعبة صالة اليرموك بمدينة الحسين للشباب لتدريبات الفرق اليوم، فيما تبدأ صالة الأميرة سمية في استقبال تدريبات الفرق يوم غد الاربعاء وسط ترتيبات عالية المستوى اتخذتها اللجنة المنظمة المشرفة على منافسات البطولة حسب مدير البطولة نائب رئيس الاتحاد عبد العزيز رضا.
وحسب البرنامج الرسمي لفعاليات البطولة تسحب القرعة المخصصة لمنافسات الفرق مساء يوم غد الاربعاء، بينما تسحب قرعة منافسات الفردي في اليومين المقبلين، في الوقت الذي يمثل المنتخبات الوطنية في هذا الاستحقاق المهم أكثر من 40 لاعبا ولاعبة يسعون لتحقيق النتائج القوية والإيجابية التي تضعهم فوق منصات التتويج، وهذا يتطلب بذل جهود مضاعفة خصوصا وان المنتخبات العربية المشاركة أعلنت عن قوائم لاعبيها الذين يتمتعون بمستويات فنية متقدمة وخبرات واسعة في هذا المجال.
ويعقد المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا الذي يرأسه الأردني م. فواز الشرابي اجتماعا على هامش منافسات البطولة يناقش خلاله العديد من الأمور المتعلقة بالاتحاد والبطولات التي سيقيمها هذا العام إضافة إلى إعلان اللجان المساندة له بناء على تنسيبات الاتحادات المنتسبة اليه.
وتحظى بطولة غرب آسيا تحظى باعتراف كامل من الاتحاد الآسيوي، الذي أكد في أكثر من مرة أهمية مشاركة اتحادات المنطقة في البطولات التي يقيمها اتحاد غرب آسيا، وخصوصا بطولة فئة الناشئين والناشئات باعتبارها مؤهلة إلى البطولات الآسيوية.
ويذكر أن الأردن استضاف البطولة الأولى التي اقيمت العام الماضي في مدينة العقبة وشهدت مشاركة منتخبات العراق والسعودية والإمارات وفلسطين والبحرين والأردن، وفيها حققت المنتخبات نتائج طيبة مكنت منتخبي الناشئين والناشئات من التأهل إلى البطولة الآسيوية التي اقيمت العام الماضي في كوريا الجنوبية.
عدد المشاهدات : [ 1106 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .