الميدان الرياضي : الأميرة عالية بنت الحسين ترعى افتتاح "فروسية جرش" الدولية
التاريخ : 2018-03-27

الأميرة عالية بنت الحسين ترعى افتتاح "فروسية جرش" الدولية

برعاية سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة اتحاد الفروسية الملكي الأردني، تفتتح عند الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، بطولة "جرش الدولية لصداقة الأندية العالمية" بفروسية القفز عن الحواجز، التي ينظمها مركز فورست هيل للفروسية على ميدانه، بمشاركة فرسان من أندية تمثل دول بلغاريا وروسيا وجنوب افريقيا ومصر والعراق، إضافة إلى الأردن،
وذكر مدير عام مركز "فورست هيل" للفروسية سفيان بركات، أن حفل الافتتاح يبدأ الساعة الخامسة ويستمر حتى الثامنة مساء، ويتضمن عدة كلمات، إضافة إلى حفل تعارف بين اعضاء الوفود المشاركة.
كشف بركات/ أن فكرة البطولة بدأت منذ عام ونصف العام، بعد أن شارك فرسان المركز في بطولة بلغاريا وحصد المركز الأول، وتمت الموافقة من الاتحاد الأردني على استضافة البطولة بالتعاون مع نادي الجواد العربي، وتم تشكيل لجنة مشتركة جهزت لإنجاح البطولة، علما أن كل وفد يضم رئيس وفد ومدربا واعلاميا وإداريا وأربعة فرسان، وسيتم إعارة الخيول لكافة الفرسان من الأردن.
وتم تعيين صائب الحسن رئيسا للجنة المنظمة، وشرف الدين ابراهيم مدير البطولة، والحكم يوري من بلغاريا، واودلف بترسن من مصمم مسلك (المانيا)، وتتيانا (روسيا)، وحكام الأردن: عمر العبداللات ومعن الحديد ونادر الحموري وصهيب ابو حماد، وخضر القصير إداري عام.
وتجري منافسات البطولة لفئتي 90 سم، 110 - 115 سم، ويشمل برنامج البطولة برنامج ثقافي سياحي لتعريف الفرسان الضيوف على المواقع السياحية في الأردن.
عدد المشاهدات : [ 1197 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .