الميدان الرياضي : 8 ميداليات ملونة للكراتيه في بطولة كأس لفيف الدولية
التاريخ : 2018-03-27

8 ميداليات ملونة للكراتيه في بطولة كأس لفيف الدولية

حققت المنتخبات الوطنية للكراتيه 8 ميداليات (ذهبية وفضية وست برونزيات) خلال مشاركتها في منافسات القتال الفردي ضمن بطولة كأس لفيف الدولية المفتوحة والتي افتتحت اليوم في أوكرانيا.

وجاءت الميداليات عبر اللاعبين ، عبدالرحمن المصاطفة - منتخب الرجال وزن تحت 67 كغم (ميدالية ذهبية) ، محمد فهد أحمد - منتخب الرجال وزن تحت 60 كغم (ميدالية فضية)، بشار النجار - منتخب الرجال وزن تحت 67 كغم (ميدالية برونزية) ، محمود سجان - منتخب الرجال وزن تحت 84 كغم (ميدالية برونزية) ، علي اسماعيل - منتخب الشباب وزن فوق 76 كغم (ميدالية برونزية) ، ناصر فتحي - منتخب الشباب وزن تحت 76 كغم (ميدالية برونزية) ، عبدالله حماد - منتخب الشباب وزن تحت 61 كغم (ميدالية برونزية) ، زكي أبو قاعود - منتخب الناشئين وزن فوق 70 كغم (ميدالية برونزية).

وتأتي مشاركة منتخبات الكراتيه في بطولة كأس لفيف الدولية المفتوحة بالتزامن مع المعسكر التدريبي الذي تقيمه في مدينة لفيف الأوكرانية ضمن استعداداتها للمشاركة في العديد من المسابقات الهامة خلال الفترة القادمة.

ويشار إلى أن منتخبات الكراتيه ستشارك في الجولة الرابعة من الدوري العالمي والتي تستضيفها العاصمة المغربية الرباط خلال الفترة من السادس إلى الثامن من نيسان/أبريل المقبل إلى جانب الاستعداد للمشاركة في بطولة آسيا للناشئين والشباب وتحت ٢١ عاماً والتي ستقام في مدينة أوكيناوا اليابانية خلال الفترة من 11 إلى 13 أيار/مايو القادم.

كما يستعد منتخب الرجال للمشاركة في النسخة الخامسة عشر من بطولة آسيا للرجال والسيدات التي تستضيفها العاصمة عمان خلال الفترة من 10 إلى 14 تموز/يوليو المقبل.
عدد المشاهدات : [ 831 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .