الميدان الرياضي : كوتينيو يطالب برشلونة بالتعاقد مع محمد صلاح
التاريخ : 2018-03-25

كوتينيو يطالب برشلونة بالتعاقد مع محمد صلاح

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن مطالبة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب فريق برشلونة، إدارة ناديه الكاتالوني بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الدولي المصري محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع ناديليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن أصبح أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد أن سجل 28 هدفاً في 30 مباراة ببطولة البريميرليج.

 

وانضم محمد صلاح هداف منتخب مصر، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 50 مليون يورو.

 

 

وكان يلعب النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، برفقة الفرعون المصري محمد صلاح في النصف الأول من الموسم الجاري في نادي ليفربول الإنجليزي، قبل أن ينتقل إلى نادي برشلونة الإسباني في يناير.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن البرازيلي فيليب كوتينيو طالب ناديه برشلونة، بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي، بدلاً من المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

وقالت أن المهاجم الأوروجواياني لاعب نادي ليفربول الإنجليزي السابق، وافق على اقتراح النجم البرازيلي فيليب كوتينيو بالتعاقد مع المصري محمد صلاح، ولكن القرار النهائي بيد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي.

عدد المشاهدات : [ 957 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .