الميدان الرياضي : دوناروما مرشح للمشاركة في ودية إنجلترا
التاريخ : 2018-03-25

دوناروما مرشح للمشاركة في ودية إنجلترا

ينوي المدير الفني المؤقت لمنتخب إيطاليا، لويجي دي بياجيو، إجراء تعديلات على تشكيلته التي سيواجه بها منتخب إنجلترا في المباراة الدولية الودية التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ويمبلي.

وستكون أول قرارات دي بياجيو، إراحة الحارس المخضرم، جيانلويجي بوفون، الذي حرس عرين الآتزوري لمدة 90 دقيقة أمام الأرجنتين، والدفع بجيانلويجي دوناروما في مكانه.

وأشارت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت، بأن دي بياجيو يريد إدخال بعض الوجوه الجديدة في التشكيلة الأساسية أمام منتخب الأسود الثلاثة.
 

وسيكون على رأس هذه الأسماء ثنائي فريق أتالانتا ليوناردو سبيناتزولا وبريان كريستيانتي، إضافة للورينزو بيليجريني لاعب وسط روما وماتيو دارميان ظهير مانشستر يونايتد.

كما سيتم إقحام هداف فريق تورينو، أندريا بيلوتي، في التشكيلة الأساسية من جديد، بعد أن دخل كبديل في الدقائق الأخيرة لمباراة الأرجنتين.

وسيسعى دي بياجيو لتأكيد طريقة اللعب 4-3-3 والتي اعتمد عليها في مواجهة يوم الجمعة الماضية، رغم الخسارة أمام الأرجنتين بهدفين.
عدد المشاهدات : [ 1428 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .