الميدان الرياضي : مدير روما: برشلونة ليس ميسي فقط
التاريخ : 2018-03-25

مدير روما: برشلونة ليس ميسي فقط

أشاد مونشي، المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي كثيرا بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، وذلك قبل مواجهة الفريقين في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال مونشي في حوار أجرته معه صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية: "أعتقد أن ميسي قد أصبح قريبا من درجة الكمال في كرة القدم، فهو يدرك أن كرة القدم لعبة جماعية، وأيضا لديه القدرة على فعل أشياء لا يوجد لاعب آخر قادر على فعلها".

واستدرك: "لكن رغم ذلك سيكون من الخطأ الاعتقاد بأن برشلونة هو ميسي فقط، بالتأكيد يجب أن نحاول إبطال مفعوله، ولكن أيضا يجب أن نعمل للتصدي لعمل فريق كبير مثل برشلونة به الكثير من النجوم والركائز المهمة".
 

وعن أداء روما هذا الموسم، أضاف: "أنا راض عما تم تحقيقه، خاصة في دوري الأبطال، ليس فقط لأننا وصلنا لربع النهائي، ولكن أيضا لأننا تصدرنا مجموعة قوية على حساب فريقين كبيرين مثل تشيلسي وأتلتيكو مدريد، لقد تحقق ذلك رغم التغييرات التي شهدتها إدارة النادي والجهاز الفني ورحيل لاعبين مهمين مثل محمد صلاح وأنتوني روديجير".

وتابع: "برشلونة يعتقدون أن تأهله لنصف النهائي على حسابنا مضمون؟، أعتقد أن وقت الكلام قد انتهى، وحان وقت العمل، فالمواجهة سيتم حسمها على أرض الملعب".

وعما إذا كان برشلونة قد حاول التعاقد معه عندما كان مديرا رياضيا لنادي إشبيلية، رد مونشي: "هذا السؤال تم طرحه مرات عديدة، ولكن الحقيقة هي أنني لم أتواصل أبدا مع برشلونة لسببين، الأول هو أنني لم أكن أبدا هدفا لهم، وثانيا أن البارسا أثناء تواجدي في إسبانيا، كان يضم مديرين رائعين ولم يكونوا في حاجة لخدماتي".



وانتقال المدير الرياضي لروما للإشادة بحارس مرمى روما، أليسون بيكر، والذي لفت الأنظار بتألقه هذا الموسم، قائلا: "لقد تطور كثيرا، لم تتلق شباكه هدفا على أرضنا في أوروبا، ومحليا حافظ على شباكه نظيفة في 17 مباراة، أعتقد أن ثقته وتألقه قد انعكس على بقية زملائه".

كما أثنى على المدير الفني للفريق، أوزيبيو دي فرانشيسكو، مؤكدا أن ادارة روما قد منحته كافة الصلاحيات والسلطات من أجل إدارة الفريق بالطريقة التي يراها مناسبة.

عدد المشاهدات : [ 1110 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .