الميدان الرياضي : صراع جديد بين إنتر ميلان ويوفنتوس خارج الحدود
التاريخ : 2018-03-25

صراع جديد بين إنتر ميلان ويوفنتوس خارج الحدود

دخل نادي إنتر ميلان في صراع جديد مع يوفنتوس، لكن هذه المرة خارج حدود إيطاليًا بعيدًا عن لقب الدوري أو الكأس المحليين.

ويتنافس "النيراتزوري" هذه المرة مع "السيدة العجوز"، لخطف حارس مرمى مميز يدافع عن عرين شباك كل منهما، وهو الأوكراني الشاب صاحب الـ19 عامًا، أندريه لونين.

وحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن إنتر ميلان بدأ خطته لخطف "لونين"، تحسبًا لاعتزال الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش، الذي سيبلغ 34 عاما، يوليو المقبل.
 

في المقابل، فإن الحارس الأساسي للفريق، الذي يتبع مدينة تورينو شمال إيطاليا، هو العملاق جانلويجي بوفون، الذي تخطى حاجز 40 عاما، في 28 يناير/كانون الثاني الماضي.

وجذب حارس فريق زوريا لوهانسك الأوكراني اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بمستوياته هذا الموسم، التي قادته لتمثيل منتخب أوكرانيا الأول في مباراته الودية مع السعودية، التي أقيمت الجمعة الماضية، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

ومن المتوقع أن تتسع المنافسة لتشمل أندية أوروبية أخرى مثل: ليفريول الإنجليزي، ريد بول سالزبورج النمساوي، وواتفورد الإنجليزي، وريال سوسيداد الإسباني، وفولفسبورج الألماني.


عدد المشاهدات : [ 1271 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .