الميدان الرياضي : "كمال" ميسي وثنائي البرازيل وعقد جريزمان الأبرز في صحف إسبانيا
التاريخ : 2018-03-25

"كمال" ميسي وثنائي البرازيل وعقد جريزمان الأبرز في صحف إسبانيا

تناولت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأحد عدة موضوعات أبرزها تواجد ليونيل ميسي في مدريد لخوض مباراة الأرجنتين أمام إسبانيا، بالإضافة لتفاصيل جديدة عن صفقة انتقال جريزمان نجم أتلتيكو مدريد إلى برشلونة.

وعنوانت صحيفة "ماركا" صفحتها الأولى وقالت "آخر تانجو في مدريد".

وتابعت "وصل ميسي إلى فالديبيباس (المنشأة الرياضية لريال مدريد) ولكنه لم يتدرب، الجمهور ينتظر عودة النجم الأرجنتيني إلى إسبانيا والمشاركة على ملعب واندا ميتروبوليتانو".
 




كما واصلت الإشادة بكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، حيث أشارت لإحرازه 20 هدفا في آخر 15 مباراة لعبها مع المنتخب أو ريال مدريد، وذلك بعد تسجيل ثنائية في مرمى مصر.

وفي الأعلى علقت على صورة نيمار وفينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد المعار لفلامينجو وقالت "اللاعب المدريدي يزور نجم باريس سان جيرمان، الذي يعتبره كقدوة".



ووضحت صحيفة "آس" على غلافها صورة نيمار وفينيسيوس جونيور وعنونت "نيمار وفينيسيوس يظهران معا بالفعل، اللاعب المدريدي يزور نيمار لمساندة في عملية التعافي من الإصابة".

كما نقلت تعليق كارليس بويول مدافع برشلونة السابق على إمكانية انتقال نيمار إلى ريال مدريد، والذي أكد فيه أنه ليست لديه أي مشاكل في رحيل البرازيلي إلى الميرنجي.

وتحدثت عن تواجد ميسي في مرافق ريال مدريد استعدادا لمباراة إسبانيا، وقالت "شكوك حول قدرة ميسي للعب أمام إسبانيا، اللاعب لم يتدرب وظل في غرفته بالفندق".



وعلى الجانب الآخر، ركزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" على رغبة برشلونة في مواصلة المفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم أنطوان جريزمان، وقالت "الحقيقة الكاملة حول التوقيع مع جريزمان".

وتابعت "اللاعب سيقبل براتب أقل، ولكن النادي سيعوض ذلك بمتغيرات كبيرة، البارسا سيدفع أكثر من 100 مليون يورو من أجل النجم الفرنسي لتفادى أي عداوة مع أتلتيكو مدريد".

وفي الأسفل تطرقت لإمكانية مشاركة ميسي في مباراة إسبانيا وقالت "قلق حول الحالة البدنية لميسي".

فيما نشرت مقتطف من مقابلتها مع ريناتو بورتالوبي مدرب جريميو الذي صرح "آرثر سيكون له مستقبل رائع مع برشلونة".



وعلى غلاف صحيفة "سبورت" جاء العنوان "لا ترحل" وذلك لحث أندريس إنييستا قائد البلوجرانا على البقاء مع الفريق.

وواصلت "بعد العرض الذي قدمه أمام ألمانيا، جميع زملاء إنييستا يرغبون في استمراره لمزيد من السنوات مع برشلونة".

ونقلت الصحيفة تصريح لحارس مرمى برشلونة تير شتيجن الذي قال "تمريراتك لا تزال فريدة" كما أبرزت تصريح سيرجيو راموس قائد إسبانيا الذي طالبه بالاستمرار لسنوات أكثر.

وركزت على تصريحات مونشي المدير الرياضي لروما، قبل مواجهة برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال حيث قال "ميسي وصل إلى مرحلة الكمال".
عدد المشاهدات : [ 1747 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .