الميدان الرياضي : يوفنتوس "المسحور" وأزمة ميلان ضمن اهتمامات صحف إيطاليا
التاريخ : 2018-03-25

يوفنتوس "المسحور" وأزمة ميلان ضمن اهتمامات صحف إيطاليا

اهتمت الصحافة الإيطالية اليوم بإلقاء الضوء على المستجدات في أزمة ميلان الاقتصادية مع مالكه الصيني، وبملف المدرب الجديد لمنتخب إيطاليا الُمنتظر الإعلان عنه يوم 20 يونيو/ حزيران القادم، وغيرها من الأمور.

وركزت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية على المرشحين لتولي مسؤولية المنتخب الإيطالي، وكتبت: "أنشيلوتي المدرب السابق للبايرن مازالت لديه شكوك، لكن المفاوضات ستعود من جديد، ومانشيني مدرب زينيت مستعد للتخلص من عقده مع ناديه لتدريب المنتخب، سيتم التقييم ما بين هذين الاسمين لاختيار أحدهما لإعادة منتخب إيطاليا للقمة".

وعن استعدادات يوفنتوس لمواجهة ريال مدريد المرتقبة بعد فترة التوقف الدولية، كتبت: "يوفنتوس المسحور.. توقف الدوري زاد من زخم الاستعدادات لمواجهة الريال، وأليجري لديه إيمان كبير، خضيرة يغيب عن مواجهة البرازيل الودية لكن حالته تتحسن، سوبر رونالدو لم يعد يخيف يوفنتوس، ونفاذ تذاكر مباراة ملعب أليانز في تورينو".
 
.
من جانبها، ركزت صحيفة توتو سبورت على الأسماء التي ينوي يوفنتوس استهدافها للصيف لتدعيم وسط الميدان، وكتبت على رأس صفحتها الأولى: "يوفي، و7 احتمالات في وسط الملعب، ماروتا مدير اليوفي يكثف نشاطه على وسط الميدان".

وذكرت الصحيفة العديد من الأسماء، منهم من يلعب داخل إيطاليا مثل ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو، كريستيانتي وبيليجريني لاعبي أتالانتا وروما، إضافة إلى رامسي، ديمبلي ورابيو وإيمري كان من خارج إيطاليا.

وأفردت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية، ملفا خاصا عن أمة ميلان المالية، وكتبت: "مشكلة كبيرة لميلان الصيني، المدعي العام يُحقق في تهمة غسيل الأموال، وصندوق إليوت الاستثماري يعرض إمكانية تقديم قرض جديد للمستثمر الصيني لي يونهونج".

كما رصدت الصحيفة آخر تحركات الإنتر لأجل سوق الانتقالات القادمة، وكتبت: "دي فري في الإنتر، انقضاض ناجح للاتفاق مع انضمام الهولندي، البارسا كان متأخرًا في المفاوضات والآن إنتر سيُركز على كوادو أسامواه".




عدد المشاهدات : [ 1242 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .