الميدان الرياضي : راموس: التعادل مع ألمانيا يمنحنا الأمل في المونديال
التاريخ : 2018-03-24

راموس: التعادل مع ألمانيا يمنحنا الأمل في المونديال

أعرب قائد المنتخب الإسباني سيرجيو راموس عن فخره بالصورة التي ظهر بها الماتادور على أرض بطلة العالم ألمانيا بعد انتهاء اللقاء الودي بينهما بالتعادل (1-1) مؤكدا أن النتيجة ليست كافية لكنها تعطي منتخب بلاده الأمل في مونديال روسيا.

وأشار راموس في تصريحات بعد مباراة الليلة الماضية إلى أن "اللقاء كان كبيرا للغاية وأمتع محبي كرة القدم.. بذلنا جهدا كبيرا بالشوط الأول ولكن لا يمكن التحمل طيلة المباراة، هم أبطال العالم وأحد المنتخبات الأكثر حظوظا للفوز بمونديال روسيا".

وبدا راموس متفائلا إزاء المونديال وقال: "نسير على الطريق الأفضل.. لا يجب الاكتفاء بما نحن عليه ولكن لابد من الاقتناع بما يتم فعله".
 

وواصل: "نؤمن بهذا الفريق وهذا الجيل من اللاعبين وأظهرنا ذلك على الملعب، هناك أمور يجب تحسينها للوصول بشكل جيد إلى روسيا لكن تم تقديم الأمور على نحو جيد".

واختتم: "إذا واصلنا على هذا النحو ووتيرة العمل ومعاملة المنافس باحترام لن نواجه أبدا مشكلات تشتت تركيزنا عن اللقب.. هناك الكثير لإظهاره لكننا سنفعل كل شيء للعب دور جيد في روسيا".


عدد المشاهدات : [ 2164 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .