الميدان الرياضي : إلبير: بايرن ميونخ المرشح الثالث للفوز بدوري الأبطال
التاريخ : 2018-03-24

إلبير: بايرن ميونخ المرشح الثالث للفوز بدوري الأبطال

يرى جيوفاني إلبير، نجم بايرن ميونخ السابق، أن الفريق البافاري قادر هزيمة ريال مدريد الإسباني، لو تواجها في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن يواجه الملكي في ربع النهائي.

وقال إلبير، خلال حواره لموقع "سبورت 1" الألماني: "بايرن ميونخ حقق تقدمًا كبيرًا في دوري الأبطال هذا الموسم، وتحت قيادة أنشيلوتي لم يكن الفريق له حظوظ للوصول لربع النهائي ولكن مع وجود هاينكس تغيرت الأمور".

وأضاف: "الهزيمة أمام باريس لم تكن لطيفة، ولكن في ملعبنا الفريق أظهر قدرته على الفوز على الباريسيين، وبعد المباراة ضد بشكتاش الفريق أثبت جاهزيته لفعل أي شيء".
 

وتابع: "منذ ضياع فرص ريال مدريد في الليجا، وأصبح الهدف الرئيسي له دوري الأبطال، وبرشلونة يتسلح بميسي، وأرى بايرن المرشح الثالث، وكنت أتمنى في القرعة أن نواجه ريال مدريد، حيث لم نكن سعداء بما حدث الموسم الماضي بسبب أخطائنا التي لا يمكن فعلها أمام فريق مثله".

وأوضح: "لسوء الحظ ودعنا البطولة أمام ريال مدريد الموسم الماضي، ولكن الفريق الحالي، أعتقد أنه قادر على الفوز على الملكي".

وعن عدم وجود منافسة في الدوري المحلي، أجاب: "لا أعتقد أن الفرق الأخرى في البوندسليجا أصبحت أسوأ، بل بايرن ميونخ اتخذ خطوة للأمام ولا يمكننا أن نجلس وننتظر أن تنضم الفرق الأخرى لنا".

وأتم: "بايرن يهدف للتتويج بدوري الأبطال ووصل لربع النهائي، وأيضًا التتويج بالبوندسليجا، وهذا يجعله فريقا قويا جدًا، ويجب على الفرق الأخرى في ألمانيا النظر إلينا ومحاولة الوصول لمستوانا".

عدد المشاهدات : [ 2213 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .