الميدان الرياضي : مدرب الأردن: أهدرنا فرصا عديدة أمام الكويت
التاريخ : 2018-03-22

مدرب الأردن: أهدرنا فرصا عديدة أمام الكويت

أكد جمال أبو عابد المدير الفني للمنتخب الأردني، رضاه عن أداء فريقه أمام الكويت في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الأربعاء، لافتا إلى أن الفوز بهدف وحيد، لم يعكس مقدار الفرص المحققة التي صنعها الفريق ولم يترجمها إلى أهداف.

وقال أبو عابد في تصريحات صحفية: "لعبنا بشكل جيد وأدرنا اللقاء كما رسمنا، سجلنا هدفا وأهدرنا العديد من الفرص المحققة، وسنعمل خلال الأيام القادمة على تعزيز القدرة على ترجمة الوصول المتكرر لأهداف".

ولفت أبو عابد الى أن لاعبي المنتخب تأثروا كثيرا بضغط المباريات خلال الفترة الماضية مع انديتهم، الأمر الذي خلف بعض الإصابات خلال اللقاء.
 

وأضاف: "الحالة البدنية للاعبين ليست مثالية، بدأنا التجمع منذ ثلاثة أيام فقط والوقت لم يكن كافيا لرفع المستوى البدني بالشكل المطلوب، خاصة مع ضغط المباريات المحلية والخارجية للاندية، وسنعمل على ايصال المنتخب لافضل صورة ممكنة قبيل مواجهتنا أمام فيتنام الثلاثاء المقبل".

وينتظر أن يجري الجهاز الطبي للمنتخب الأردني مزيدا من الفحوصات لياسين البخيت وأنس بني ياسين ومحمد الدميري، بعد تعرضهم للاصابة أمام الكويت.

عدد المشاهدات : [ 2155 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .