الميدان الرياضي : مهمة جديدة في انتظار بوفون بعد الاعتزال
التاريخ : 2018-03-22

مهمة جديدة في انتظار بوفون بعد الاعتزال

كشفت تقارير صحفية عن أن حارس المرمى المخضرم، جانلويجي بوفون، قد يلعب دورًا مع منتخب إيطاليا في حال تقاعده في نهاية الموسم الحالي.

ولم يؤكد حارس المرمى الأسطوري حتى الآن أنه سيعتزل في نهاية الموسم الحالي، علما بأن عقده الحالي مع ناديه يوفنتوس سينتهي في 30 يونيو المقبل.

ورغم أن جيجي كان قد قال إنه سيواصل اللعب إذا فاز البيانكونيري بدوري الأبطال، إلا أن هناك تقارير متزايدة في الأسابيع الأخيرة تؤكد أنه قرر بالفعل أن يودع الملاعب.
 

وتقول صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، إنه بدلاً من البقاء مع يوفنتوس، سوف يلعب بوفون دورًا مع المنتخب، وتتوقع الصحيفة أن ينضم إلى "نادي إيطاليا"، وهو هيكل أنشئ لإدارة أنشطة المنتخب الأول.

وأكدت أن بوفون سيتولى منصب مدير المنتخب الإيطالي وفقا لذلك.

وسيأتي وداع بوفون في يونيو المقبل عندما تلعب إيطاليا مع هولندا في ملعب يوفنتوس، مما سيسمح له بأن يودع الفريق الوطني في ملعب ناديه.

ولفتت إلى أن هناك العديد من الأندية الإيطالية والأجنبية ستوفر لحارس المرمى فرصة للاستمرار في الملاعب، لكن بوفون نفسه كان قد أكد أنه سيلعب فقط مع يوفنتوس، ولن يستمر في الملاعب إلا إذا فاز اليوفي بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، حيث يريد الحارس الكبير أن يشارك في كأس العالم للأندية.

وختمت بأن بوفون التقى بالفعل برئيس يوفنتوس، أندريا أنييلي، وأخبره بالفعل بقراره بشأن مستقبله، لكن لم يتم بعد الإعلان عن أي شيء بشكل رسمي.
عدد المشاهدات : [ 1004 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .