الميدان الرياضي : اتفاق كوستا وراموس ومستقبل جريزمان الأبرز في صحف إسبانيا
التاريخ : 2018-03-22

اتفاق كوستا وراموس ومستقبل جريزمان الأبرز في صحف إسبانيا

اهتمت الصحافة الإسبانية، اليوم، بتصريحات الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب اتلتيكو مدريد حول حسم مستقبله مع الروخي بلانكوس قبل خوضه كأس العالم مع فرنسا في الصيف المقبل.

واهتمت صحيفة "سبورت" المقربة من فريق برشلونة بتصريحات جريزمان إذا عنونت "تعجل جريزمان.. الفرنسي يريد حسم مستقبله قبل كأس العالم".

وأضافت "الفرنسي يرغب في القدوم لبرشلونة ولم يقبل عرضا جديدا من أتلتيكو مدريد لتمديد عقده".
 

وجاء فى أعلى غلاف الصحيفة تصريحات جوردي ألبا إذا قال: "رغبتي هي الاعتزال في برشلونة".

بينما الجزء الأسفل من الغلاف حظي بتصريحات أندريس إنييستا، قائد برشلونة والذي قال: "سوف استمر في برشلونة إذا رأيت نفسي جاهزا بنسبة 200%".



وتصدر الفرنسي أدريان رابيو، متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسي، غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" إذ قالت "برشلونة يريد رابيو".

وتابعت "برشلونة حاول إدخال رابيو في صفقة نيمار في الصيف الماضي لكن باريس سان جيرمان رفض التفاوض على ذلك".

وفي الجزء الأسفل من الصحيفة قالت: "دي ليجت تحت السيطرة"، في إشارة منها لمراقبة برشلونة مدافع أياكس أمستردام مع منتخب هولندا في المباريات الودية.

ونقلت لصحيفة تصريحات جريزمان "مستقبلي سوف يحسم قبل المونديال".

ونالت تصريحات إنييستا حول احتمالية الرحيل عن برشلونة اهتماما أيضا: "قراري مدروس لكنني أم أتخذه بعد".




وسلطت صحيفة "آس" الضوء على معسكر المنتخب الإسباني لمباراتي ألمانيا غدا والأرجنتين الثلاثاء المقبل، إذا عنونت "مصاصو الدماء في لاس روزاس" محل إقامة معسكر لاروخا.

وتابعت الصحيفة أن فيفا يرغب في السيطرة على اللاعبين قبل 83 يوما من مونديال روسيا، بعد إجراء الكشف عن المنشطات لبعض نجوم المنتخب الإسباني.

أما في الجزء الأعلى من الصحيفة، فاهتمت بتصريحات دييجو كوستا عن ديربي مدريد الذي قال فيه: "أنا وراموس اتفقنا على الالتزام في ديربي مدريد.. وجريزمان ساعدني على العودة لذلك لا أريده أن يرحل عن الفريق".

ونقلت الصحيفة في الجزء الأعلى تصريحات جريزمان "سوف أحسم مستقبلي قبل كأس العالم".



تصدر ثنائي أتلتيكو مدريد، دييجو كوستا وأنطوان جريزمان غلاف صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد.

وقال الصحيفة في غلافها اليوم "كوستا يطلب من جريزمان الاستمرار قائلا لا تتركني وحيدا.. وأنطوان يؤكد أن مستقبله سوف يحسم قبل كأس العالم".
 


عدد المشاهدات : [ 692 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .