الميدان الرياضي : الحسين يتصدر دوري ‘‘اليد‘‘ والقوقازي يغادر إلى الدرجة الثانية
التاريخ : 2018-03-21

الحسين يتصدر دوري ‘‘اليد‘‘ والقوقازي يغادر إلى الدرجة الثانية

تصدر فريق الحسين إربد الترتيب العام لدوري اندية الدرجة الأولى لكرة اليد، بعد الفوز الثمين والمثير الذي حققه، اليوم الثلاثاء، على جاره فريق العربي بنتيجة 24-23، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، في افتتاح الجولة الثانية عشرة لمنافسات الدوري.
وفي ذات الصالة خرج فريق كفرنجة بفوز مريح جاء على حساب فريق الكتة بنتيجة 31-23، في الوقت الذي كان فيه فريق عمان يدرك الفوز المثير الذي حققه على فريق القوقازي بنتيجة 27-23، في المباراة التي أقيمت في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.
يوم غد الاربعاء تشهد صالة الأمير سمية بمدينة الحسين للشباب واحدة من اقوى المباريات والتي تجمع بين فريقي السلط والأهلي والتي تبدأ عند الساعة الثامنة مساء، وسط ترتيبات وتحضيرات عالية المستوى التي اتخذها اتحاد اللعبة لانجاح هذه القمة التي تقرر اقامتها من دون جمهور.
وفي ظل نتائج لقاءات اليوم رفع فريق الحسين رصيده الى 22 نقطة، وبانتظار نتيجة لقاء السلط والأهلي كون السلط يملك 20 نقطة، فيما لفريق الأهلي 18 نقاط، وياتي بعدهم فريق العربي برصيد 14 نقطة، وبالمركز الخامس فريق عمان برصيد 10 نقاط، في الوقت الذي تقدم فيه فريق كفرنجة خطوة مهمة الى منطقة الآمان بعد ان رفع رصيده الى 6 نقاط، بينما بات فريقا الكتة الأقرب للهبوط الى مصاف اندية الدرجة الثانية، حيث يملك 4 نقاط، فيما غادر فريق القوقازي موقعن بين الكبار رسميا كون رصيده خال من النقاط.

عدد المشاهدات : [ 1406 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .