الميدان الرياضي : ابن سلمان : النزاهة والشفافية تحكم اجراءات عطاء الحقوق التجارية للبطولات الاسيوية
التاريخ : 2018-03-21

ابن سلمان : النزاهة والشفافية تحكم اجراءات عطاء الحقوق التجارية للبطولات الاسيوية

أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على التزام الاتحاد الكامل بتطبيق أعلى معايير النزاهة والشفافية والحوكمة الرشيدة، خلال عملية طرح الحقوق التجارية الجارية حالياً لبطولات الإتحاد الآسيوي للفترة ما بين 2021 -2028 .

جاء ذلك خلال الإجتماع العاشر للمكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي عقد اليوم ( الثلاثاء) في العاصمة الماليزية كوالالمبور بحضور أعضاء المكتب التنفيذي والمسئولين في الإتحاد الآسيوي.

وأعلن الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد أن عطاء الحقوق التجارية، الذي بدأ طرحه يوم 1 شباط/فبراير 2018، سيخضع لرقابة داخلية ومدقق خارج إلى جانب مجموعة مراقبة مستقلة، حيث تم اختيار شركة ديلوا (Deloitte ) لتكون المدقق الخارجي للمناقصة، وستتولى مراقبة إدارة وإجراءات المناقصة بين الاتحاد الآسيوي والشركات المتقدمة للعطاء.

كما ستتولى مجموعة مراقبة مستقلة مكونة من أعضاء في كل من لجنة التدقيق والامتثال، اللجنة المالية و لجنة التسويق، القيام بالرقابة على اجراءات طرح العطاء ، علماً بأن باب تقديم العطاءات سيغلق بتاريخ 29 آذار/مارس الجاري.
عدد المشاهدات : [ 929 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .