الميدان الرياضي : رئيس الاتحاد العراقي :الأمير علي "حزام الظهر" وصاحب الفضل
التاريخ : 2018-03-20

رئيس الاتحاد العراقي :الأمير علي "حزام الظهر" وصاحب الفضل


أكد وزير الشباب والرياضة العراقي عبد الحسين عبد الرضا عبطان ان الفضل في رفع الحظر عن الملاعب العراقية يعود الى الامير علي بن الحسين الذي وقف الى جانب العراق في محنته, جاء ذلك خلال اتصال هاتفي لعبطان مع التلفزيون الاردني , واضاف لقد طالب الأمير علي بن الحسين في العديد من المؤتمرات واللقاءات برفع الحظر عن العراق مما أدى الى الرفع الجزئي بحيث يسمح للمنتخب العراقي خوض مباريات ودية, وعندما جاء الامير علي الى البصرة كأول شخصية سياسية ورياضية برفقة المنتخب الاردني لخوص أول لقاء ودي على استاد جذع النخلة بحضور '65' الف مشاهد.

وبعد هذا اللقاء توالى حضور المنتخبات الأخرى حتى تم رفع الحظر عن ثلاث محافظات وننتظر ان يتم رفع الحظر عن بغداد وأن يكون المنتخب الاردني أول منتخب يلعب هناك.

وختم حديثه نحن شاكرين للاردن ولسمو الامير علي بن الحسين وللمنتخب الاردني , وأنا أكن كل الاحترام الى الامير علي بن الحسين وهو 'حزام الظهر', وعندما اتصل بي التلفزيون الاردني قررت الحديث رغم ابتعادي عن الاعلام حتى اعطي الامير علي حقه بأنه صاحب الفضل الاول.

عدد المشاهدات : [ 183 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .