الميدان الرياضي : المصرية آمال تعصف بطموحات ال الشيح الرياضية !!
التاريخ : 2018-03-20

المصرية آمال تعصف بطموحات ال الشيح الرياضية !!

صالح الراشد 

الرياضة عبارة عن صورة مجتمعيه متطورة تمنح الاشخاص الاهتمام وتجلهم متابعين في كل موقف ومكان, لذا فان نجوم الرياضة يسعون ليقدموا صورة لائقة عن تصرفاتهم الشخصية حيث تساهم هذه التصرفات فقي تسويقهم عالميا, لأجل ذلك فان العديد منهم يتعاملون مع مختصين في مجال العلاقات العامة لتبيض صورتهم عندها يشوبها السواد.

 

 


وتقوم الدنيا عندما يقود لاعب مشهور سيارته وهو تحت تأثير الكحول, كما يصبح تحرش أي من هؤلاء المشاهير مع فتاة حيث الساعة والاعلام, فيما برزت للسطح قضايا الفساد الاداري في الاتحاد الدولي والاتحادات القارية وكان من رفع لواء محاسبة الفاسدين الامير علي بن الحسين, وبهذا الفعل يشتهر في غالبية دول العالم بانه من كشف الفساد.


ولا يجوز أن يقدم اي اداري مشهور على أي فعل قد يسيء الى صورته أمام الجميع, سواء بالصارخ بصوت مرتفع أو الاعتداء على لاعب أو مدربو حيث لا تزال صورة بعض الاداريين ثابته في الذاكرة لقيامهم بالاعتداء على حكم اللقاء أو لاعب من فريقه أو الفريق الاخر.


بالأمس ثارات الدنيا في مصر بعد اعتداء الرئيس الفخري للنادي الأهلي رئيس الهيئة الرياضية السعودية رئيس الاتحاد العربي بكرة القدم ، على المطربة المصرية آمال ماهر ولطمها على خدها أمام منزلها, وهي حادثة تعتبر مسيئة في تاريخ ال الشيخ الرياضي, لا سيما أن لديه طموح كبير في انشاء اتحاد وسط غرب اسيا برئاسته كما يريد تعديل نظام اتحاد غرب اسيا فيما يتواجد لديه طموح, ويبدو ان طموح ال الشيخ في تزايد بمحاولة السيطرة على الاتحاد الاسيوي بعد الانتخابات القادمة.

 

 


ما حصل سيقلص من فرص ال الشيخ في السيطرة على الرياضة الاسيوية والتي قودها الامير علي بن الحسين والشيح سلمان بن ابراهيم, وبالتالي فان ما حصل معه في مصر سيغير الكثير من ملامح مستقبل اسيا بكرة القدم, وقد أحدثت الشكوى المنظورة أمام الشرطة المصرية فوضى وارتباك في الاتحادات التي يتولى ادارتها وربما تكون سببا في ابعاده عن عديد المناصب التي يتولاها مؤقتا لحين الانتهاء من التحقيقات.

عدد المشاهدات : [ 383 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .