الميدان الرياضي : الجزيره يعتلي صدارة الشباب
التاريخ : 2018-03-20

الجزيره يعتلي صدارة الشباب

اقيمت يوم أمس مباراة قوية ضمن منافسات المجموعه الاولى بطولة الشباب 18 سنة جمعت ناديي الجزيرة و الرياضي انتهت بفوز الجزيرة بنتيجة 85/62 ، جاءت أحداث المباراة قوية وضهدت تفوقا للجزيرة بفضل لاعبيه حنا جحا ، البدور، الصلاح ،البخاري والدقاق الذين سيطروا على مجريات المباراة من خلال التصويبات الدقيقة والمتابعات الهجومية والدفاعية، من جهته حاول الرياضي مجاراة ايقاع الجزيرة السريع معنمدا على الدجاني الطراونة والصغير.

اما بالنسبة للمجموعة الثانية فقد تقرر تأجيل مباريات اليوم بناءا على تنسيب من ادارة مدينة الحسن بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة.

الفحيص أ ينفرد بالمركز الثاني لبطولة الناشئات سن 14 

 

من جهة أخرى عزز نادي الديونز صدارته لبطولة الناشئات سن ١٤ بفوزه على اتحاد عمان بنتيجة ٢٤٧، المباراة التي أقيمت على صالة الفحيص ليلة أمس.

لم ترتقي المباراة للمستوى المطلوب من كلا الفريقين، حيث كانت دقة التصويب ضعيفة ونسب التسجيل أدنى من معدلها في جميع المباريات السابقة لكلا الفريقين.

كانت اللاعبة ماريان وهاب من نادي الديونز أفضل مسجلة في اللقاء ب-١٤ نقطة تلتها اللاعبة الواعدة ساره أبو شمة من نفس الفريق ب-٦ نقاط، أما من فريق إتحاد عمان، كانت اللاعبة هلا أبو حسان أفضل مسجلة ب-٥ نقاط.

أفضل متابعة للكرات كانت اللاعبات ساره أبو شمة، زيا عيسى، وجوليا ابي عيد  ب-٨ متابعات لكل منهم،اللاعبة الأفضل سرقة للكرة كانت اللاعبة جويل هلسة ب ٥ سرقات.

أما اللقاء الثاني الذي جمع نادي الفحيص (أ) ونادي الرياضي فقد اتسم بنديه وإثارة كبيرة حيث بدأه الرياضي بقوه معتمدا على صانعة الألعاب الفذة نور المجالي ولاعبة الجناح المتميزة أمل أبو صوفا ولاعبة الارتكاز ميرنا عرموش.

بينما دخل الفحيص أجواء المباراة سريعاً بفضل صانعة العابه المتميزة سينثيا عطاالله برفقة كل من لاعبات الجناح تيا ساحلية ولين الفرح ولاعبات الإرتكاز جنة بلقر وجنين الزرو. 
كانت مباراة دفاعية متميزة لنادي الرياضي الأقوى دفاعياً في الدوري إلا أن لاعبات الفحيص (أ) تمكن من السيطرة وإنهاء اللقاء لمصلحتهن بنتيجة ٢٥/٢٠.

أفضل مسجلة في اللقاء كانت سينثيا عطالله من نادي الفحيص (أ) ب٧ نقاط ومن ثم لاعبات الرياضي أمل أبو صوفا وميرنا عرموش ب-٦ نقاط لكل منهما.

اللاعبة جنين الزرو سيطرت على متابعة الكرات مجدداً ب-١٦ متابعه تلتها اللاعبتين جنى بلقر وميرنا عرموش ب-١٣ متابعة لكل منهما.

أفضل سارقات للكرة كانت اللاعبتان لين فرح من نادي الفحيص (أ) وأمل أبو صوفا من نادي الرياضي ب ٨ سرقات لكل منهما. بفوزه إقترب نادي الفحيص (أ) من ملاقاة نادي الديونز متصدر الدوري للمنافسة على المركز الأول.

 

عدد المشاهدات : [ 1489 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .