الميدان الرياضي : 5 مصارعين حاولوا حمل لقب “خليفة أندرتيكر”!
التاريخ : 2018-03-19

5 مصارعين حاولوا حمل لقب “خليفة أندرتيكر”!

لكل بداية نهاية، كما تنطبق هذه المقولة على كل شيء فإنها أيضا تظهر بشكل فعلي في عالم المصارعة.

 
 

وبالحديث عن أندرتيكر فإن المصارع بالفعل قد يبدو إنه وصل إلى مرحلته الأخيرة على حلبات المصارعة، حتى وإن شارك في مهرجان راسلمينيا 34 هذا العام وتحقق نزال الحلم ضد النجم جون سينا، فإن مشاركاته ربما لن تكرر مرة أخرة في العام المقبل.

 

 

ولكن هناك الكثير من المصارعين الذين قلدوا أندرتيكر واستطاعوا أن يلفتوا نظر الجماهير لشخصياتهم المميزة على حلبة المصارعة وأمام الجماهير، وهؤلاء قد رشحهم البعض ليكونوا خليفة أندرتيكر في عالم المصارعة.

 

 

نحن نعلم أن التقليد هو شكل من أشكال الأطراء، وهؤلاء حاولوا الوصول إلى حالة الظاهرة الحية، وهو ما دفع البعض لترشيحهم لتقديمهم تحت مسمى “أندرتيكر الجديد”

ريكي بانديراس

 

UNDERAKER (3)

المصارع البورتوريكي ريكي بانديراس قد لا يكون وجها معروفا لجماهير المصارعة حول الهالم، ولكن ظهرت شهرته كمصارع مقنع تحت اسم ميل ميرتيس في اتحاد لوتشا أندرجراوند.

قد لا يعلم الكثيرون أن بطل لوتشا أندرجراوند السابق قد قام بالتوقيع في عام 2007 لاتحاد TNA على أمل إظهاره كمصارع خارق للطبيعة، وقد بدأ ظهوره في سبتمبر 2007 في الاتحاد باسم جوداس ماسياس وتم إنهاء تعاقده مع الاتحاد في مارس 2008.

آبيس

UNDERAKER (6)

حقيقة كان جوادس ماسياس أقرب لأن يكون أشبه بكين عن أندرتيكر، ولكن في TNA ظهرت شخصية جديدة تحت اسم الوحش آبيس.

وقد بدأ آبيس بالظهر بهذه الشخصية الجديدة في بداية أيامه مع اتحاد TNA بجانب مدير الأعمال جيمس ميتشل.

بعد عامين من انضمامه إلى TNA، بدأ الاتحاد في الاستفادة من شهرته لتقديم فريق مع جوداس ماسياس على غرار فريق أخوة الدمار أندرتيكر وكين، ليدخلا بعد ذلك في عداء طويل.

واصل آبيس تحقيق الإنجازات وفاز ببطولة TNA World مرتين، واحتفظ بها لمدة 396 يوما، وهي أطول فترة في تاريخ TNA، ليقترب منه اتحاد WWE ويعرض عليه مواجهة أندرتيكر في نزال في راسلمينيا ولكن آبيس رفض هذا العرض.

موردكاي

UNDERAKER (2)

كيفن ثورن الفقير، كانت لديه سمات تجعله يضاهي أندرتيكر، ضمته WWE سريعا إلى سماك داون وخاض 3 مواجهات فقط ثم وضعته في مركز التدريب، بعد أن كان ضمن العروض الرئيسية لمدة شهر واحد.

استعدت إدارة WWE لتنظيم مواجهة بينه وبين أندرتيكر ولكنها تخلت عن خطتها بحجة إنه يحتاج إلى مزيد من التدريبات.

ارتدى ثورن قناعا وكان هذا بمثابة المسمار الأخيرة في نعش ثورن مع WWE، حيث غادر WWE في عام 2005.

ثم عاد مع اتحاد ECW وظهر بشخصية مصام الدماء، ولكنه عاد مرة أخرى إلى مركز التطوير في WWE، قبل طرده بشكل نهائي في عام 2009.

براي وايت

UNDERAKER (5)

كان براي وايت بالشخصية الغامضة التي ظهر بها على حلبات المصارعة أقرب المصارعين ليكون خليفة أندرتيكر، حتى أنه واجهه في راسلمينيا 31، ونجح أندرتيكر في الفوز عليه.

فين بالور

UNDERAKER (4)

تم وضعه ضمن المرشحين ليكون خليفة أندرتيكر وذلك من خلال شخصية الشيطان التي يظهر بها على حلبات المصارعة.

كانت WWE أعطت فين بالور دفعة قوية جدا مكنته من تحقيق الفوز بأول لقب WWE عالمي ولكنه تخلى عن حزامه بسبب الإصابة، ومن حينها وفين بالور بموهبته الكبيرة في عالم المصارعة الحرة لم يحصل على دفعة قوية اخرى من الاتحاد.

ولكن أخيرا .. دعونا نقول أن لن يكون هناك أي أندرتيكر آخر، فهذا المصارع لن يعوضه أي بديل أو مصارع آخر، أو لنقل أن الجماهير لن تقبل بأي خليفة آخر لأندرتيكر، حتى وإن كان المصارع البديل يحظى بموهبة تمثيل كبيرة، إلا أنه من الواضح .

عدد المشاهدات : [ 5093 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .