الميدان الرياضي : ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد الجولة 29
التاريخ : 2018-03-19

ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد الجولة 29

نجح كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في تقليص الفارق مع غريمه التقليدي ليونيل ميسي نجم برشلونة في سباق هدافي الدوري الإسباني لهذا الموسم.

 
 

 

 

وما زال ميسي يتربع على عرش الصدارة برصيد 25 هدف أحرزهم في بطولة الليجا خلال الموسم الحالي، وهو ينافس أيضاً على سباق الهدافين في جائزة الحذاء الذهبي الذي يمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الكبرى.

 

 

وتمكن رونالدو من تسجيل 4 أهداف خلال مباراة ريال مدريد الأخيرة ضد جيرونا، رافعاً رصيده إلى 22 هدف في البطولة، ليقلص الفارق مع ميسي مجدداً رغم أن الأخير أحرز هدف في شباك بيلباو.

 

 

وأصبح الفارق بين رونالدو وميسي 3 أهداف فقط، وتبقى 9 جولات على نهاية المسابقة، مما يعني أن جميع الاحتمالات ما زالت مفتوحة حتى هذه اللحظة.

ونجح رونالدو في تخطى لويس سواريز مهاجم برشلونة في قائمة الهدافين، حيث لم يشارك المهاجم الأوروجوياني في مباراة أتلتيك بيلباو وتجمد رصيده عند 21 هدف متراجعاً للمركز الثالث.

 

كذلك تمكن أنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد من الصعود للمركز الرابع بعد تسجيله هدف في شباك فياريال من علامة الجزاء، لكن هناك لاعب يشاركه بهذا المركز وهو كريستيان ستواني مهاجم جيرونا الذي أحرز هدفين في مرمى ريال مدريد يوم أمس.

وستلعب الجولة المقبلة من الدوري الإسباني التي ستأتي بعد فترة التوقف الدولي دوراً مهماً في سباق الهدافين، حيث سيواجه رونالدو فريق لاس بالماس الذي فشل في التسجيل بمرماه في لقاء الذهاب، بينما سيلعب ميسي ضد إشبيلية الذي يعد ضحيته المفضلة، أما أنتون جريزمان فسيخوض مباراة سهلة للغاية أمام ديبورتيفو لاكورونيا في معقله ملعب واند.

وكان رونالدو قد سجل 4 أهداف فقط حتى الجولة 19، لكنه انتفض بعد ذلك وتمكن من تسجيل 18 هدف خلال 10 مباريات فقط ليعود إلى دائرة المنافسة على لقب الهداف.

عدد المشاهدات : [ 4760 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .