الميدان الرياضي : مانشستر يونايتد يفرض على برشلونة شرطاً قاسياً للتخلي عن بوجبا
التاريخ : 2018-03-19

مانشستر يونايتد يفرض على برشلونة شرطاً قاسياً للتخلي عن بوجبا

كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” صباح اليوم الأحد، عن فرض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، شرطاً قاسياً على نادي برشلونة الإسباني، للتخلي عن النجم الفرنسي بول بوجبا، في الميركاتو الصيفي المقبل.

 
 

 

 

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن الدولي الفرنسي بول بوجبا الذي انتقل منذ عامين إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي، لا يريد الاستمرار داخل قلعة الأولد ترافورد، وذلك بسبب خلافاته مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

 

 

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليس لديه مانع في التخلي عن النجم الفرنسي بول بوجبا لنادي برشلونة الإسباني، ولكن في مقابل الخروج من صراع التعاقد مع المهاجم أنطوان جريزمان هداف نادي أتلتيكو مدريد.

 

 

وحسب تقارير صحفية إسبانية في الأسابيع الماضية، فإن برشلونة توصل إلى اتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد على التعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان خلال الصيف المقبل، بصفقة قياسية جديدة أخرى للنادي الكتالوني لن تقل عن 100 مليون يورو.

ونقلاً عن الصحف الإسبانية، فإن إدارة برشلونة كانت قد توصلت بالفعل إلى اتفاق مبدئي مع أنطوان جريزمان حول بنود عقده الشخصية قبل أكثر من 4 أشهر، لتصبح الصفقة أقرب من أي وقتٍ مضى في الوقت الحالي، حيث أن النجم الفرنسي حجز بالفعل القميص رقم 7 للموسم المقبل مع الفريق.

عدد المشاهدات : [ 1910 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .