الميدان الرياضي : صحف إيطاليا تنشغل بإنجاز إيكاردي والصراع الساخن
التاريخ : 2018-03-19

صحف إيطاليا تنشغل بإنجاز إيكاردي والصراع الساخن

اهتمت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، بإنجاز المهاجم الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، نجم إنتر ميلان، والذي انضم لنادي المئة هدف في تاريخ الكالتشيو.

وكتبت صحيفة "كوريري ديلو سبورت"، على رأس صفحتها الأولى، عن فوز نابولي الصعب على جنوى "ومرت الليلة، نابولي يعود للانتصار بالفوز بهدف على جنوى".

وتابعت "الصراع على لقب الكالتشيو يعود بقوة، بعد تقليص الفارق إلى نقطتين مع يوفنتوس، وهناك مواجهة مباشرة بينهما".

 


وأوضحت عن تألق إيكاردي، الذي سجل 4 أهداف رفقة الإنتر، وقاده لاكتساح سامبدوريا  "بين الأساطير، مهاجم الإنتر يدخل نادي المئة هدف، وهو في عمر الـ 25 عامًا، ويتفوق عليه فقط مياتزا، بيولا، بونيبرتي، بوريل وآلتافيني".

من جانبها، وجهت صحيفة "توتو سبورت"، رسالة للاعبي يوفنتوس، أليكس ساندرو وماريو ماندزوكيتش، من أجل أن يستعيدا مستوياتهما، بعد تراجع الأداء في الفترة الأخيرة.

وكتبت "استيقظا، اثنان من اللاعبين المهمين ليوفنتوس في حالة معاناة، البرازيلي يجد عدة صعوبات منذ بداية الموسم، والكرواتي منذ بضعة أسابيع، يجب الانتباه، لأن نابولي قلص الفارق إلى نقطتين، بعد الفوز على جنوى".

من جانبها، احتفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، بوصول ماورو إيكاردي للهدف رقم 103 في الدوري الإيطالي، ووصفت "لا يوجد أفضل من إيكاردي أبدًا".

بينما أبرزت تألق المهاجم البرتغالي أندريه سيلفا مع ميلان، وتسببه في فوز صعب لميلان على كييفو "أندريه سيلفا، أحسنت من جديد، بعد هدفه في الماراتسي، قام بحسم المباراة أمام كييفو، وقاد ميلان لخامس انتصار على التوالي".

بينما كتبت عن تقليص نابولي للفارق مع يوفنتوس "نابولي، والفارق أصبح نقطتين فقط، ألبيول يفك شفرة دفاع جنوى برأسية، وساري يعيد نابولي لفرصة حسم المنافسة مع يوفنتوس، في حالة الفوز بالمواجهة المباشرة أمامه".

 

عدد المشاهدات : [ 1357 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .