الميدان الرياضي : صحف إنجلترا تسلط الضوء على خلافات مورينيو
التاريخ : 2018-03-19

صحف إنجلترا تسلط الضوء على خلافات مورينيو

ركزت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، على تأهل تشيلسي إلى نصف نهائي كأس إنجلترا، بعد فوزه على مضيفه ليستر سيتي.

ونقلت صحيفة "ذا صن"، تصريحات مدرب تشيلسي، أنطونيو كونتي، والتي دعا فيها لاعبيه، لإنقاذ موسم البلوز، من خلال إحراز كأس إنجلترا، بعد موسم مخيب.

كما استعرضت الصحيفة، الخلاف الواقع بين لاعب مانشستر يونايتد، لوك شاو، ومدربه جوزيه مورينيو، قبل مباراة الفريق الأخيرة أمام برايتون.

من ناحيتها، نشرت صحيفة "الديلي إكسبريس"، عنوانا يقول "لا عبور سهل للبلوز" في إشارة إلى رفض كونتي، اعتبار مواجهة ساوثهامبتون في نصف النهائي مضمونة النتيجة، كما استعرضت أيضا الخلاف الحاصل بين شاو ومورينيو، بعنوان "جوزيه يفتح الباب أمام لوك شاو".

أما صحيفة "الجارديان" تناولت تأهل تشيلسي بعنوان "ضربة بيدرو الإقصائية"، في إشارة إلى إحراز البديل بيدرو رودريجيز، هدف الفوز في مرمى ليستر، في الشوط الإضافي الأول، وأشارت ايضا إلى وقوع مانشستر يونايتد في قرعة صعبة، في نصف نهائي كأس إنجلترا أمام توتنهام.


 
وسارت صحيفة "الديلي ستار" على النهج ذاته باستعراض تأهل تشيلسي ووقوعه في مواجهة مع ساوثهامبتون في نصف النهائي، وأشارت أيضا إلى خلاف مورينيو وشاو بعنوان "لوك خارجا".   
 


عدد المشاهدات : [ 1149 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .