الميدان الرياضي : السعيد في طريقه للدوري السعودي بتوصية من آل الشيخ
التاريخ : 2018-03-14

السعيد في طريقه للدوري السعودي بتوصية من آل الشيخ

أصبح عبد الله السعيد، صانع ألعاب فريق الأهلي المصري، على أعتاب الرحيل للدوري السعودي بترشيح من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي.

ونجح آل الشيخ في إنهاء أزمة تجديد عبد الله السعيد بشكل رسمي، بعدما جدد اللاعب عقده لمدة موسمين بقيمة تصل إلى 4 ملايين دولار، ما يوازي 70 مليون جنيه مصري.

وأعلن النادي الأهلي على لسان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في بيان رسمي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء عن عرض اللاعب للإعارة أو البيع من جانب لجنة الكرة بالنادي.
 

وعلم أن آل الشيخ طلب من الأهلي إتاحة الفرصة للسعيد للرحيل للدوري السعودي، خاصة أن هناك أندية كبرى ترغب في ضمه خلال الموسم الجديد، وهو ما وافقت عليه لجنة الكرة بعد حسم ملف التجديد للاعب.

وكان الأهلي قد رفض رحيل السعيد في يناير/كانون الثاني الماضي إلى النادي الأهلي السعودي بسبب ارتباطه مع الفريق بدوري أبطال إفريقيا.

ويملك اللاعب حاليا عرضين من أندية كبرى بالدوري السعودي، سيتم اختيار الأفضل للاعب والنادي من لجنة الكرة، ليرحل السعيد للدوري السعودي في الموسم المقبل.

عدد المشاهدات : [ 379 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .