الميدان الرياضي : مهاجم هيديرسفيلد متفائل بهروب فريقه من شبح الهبوط
التاريخ : 2018-03-14

مهاجم هيديرسفيلد متفائل بهروب فريقه من شبح الهبوط

عاد إلياس كاتشونجا مهاجم هيديرسفيلد تاون إلى مران فريقه بعد التعافي من إصابة في الركبة، ويشعر بثقة أنه يستطيع مساعدة الفريق على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك اللاعب البالغ عمره 25 عاما في 17 مباراة بالدوري هذا الموسم، قبل أن يتعرض لإصابة في أربطة الركبة خلال الفوز 4-1 على واتفورد في ديسمبر كانون الأول الماضي.

وسجل مهاجم الكونغو الديمقراطية هدفه الوحيد في الدوري خلال هذه المباراة.
 

وعانى هيديرسفيلد من عدم ثبات في المستوى منذ ذلك الانتصار وحقق فوزين فقط في 12 مباراة، ويحتل المركز 15 في المسابقة وله 31 نقطة وبفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط.

وقال كاتشونجا لموقع ناديه الرسمي قبل مواجهة كريستال بالاس يوم السبت المقبل: "نريد النقاط الثلاث حتى نقطع خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح"، مضيفا: "قضيت أسبوعا جيدا وبعد ذلك أتمنى أن أكون في الملعب بالجولة المقبلة".

وأتم: "أعتقد أن كل من يلعب كرة القدم يدرك مدى صعوبة الأمر عندما يقتصر المران على صالة الألعاب الرياضية والتدريب بشكل فردي والذهاب إلى أرضية الملعب مع مدرب اللياقة البدنية للركض، ومثل هذه الأمور التي يجب القيام بها".

عدد المشاهدات : [ 1783 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .