الميدان الرياضي : زيدان.. المدرب المثالي لنادي ريال مدريد
التاريخ : 2018-03-13

زيدان.. المدرب المثالي لنادي ريال مدريد

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح يوم الثلاثاء، عن أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، يدير الفريق الأبيض بشكل رائع للغاية، وبطريقة مثالية لم يسبق لأي مدرب أخر فعل ذلك.

 

 

ومنذ أن تولى الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان زيدان، قيادة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في عام 2016، يقدم اللوس بلانكوس مستويات رائعة للغاية، وذلك بعد أن حصل على لقبين دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى بطولة الليجا بعد غياب طويل.

 

 

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، أن الفرنسي زين الدين زيدان، هو المدرب الوحيد الذي تولي قيادة نادي ريال مدريد الإسباني، وعرف كيفية السيطرة على غرفة خلع الملابس، في ظل وجود هذا العدد من النجوم.

 

 

وأشارت إلى أن زيدان لديه شخصية قوية ورائعة وسلطة على كل شيء في نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك ظهر عندما قام بإجلاس الثنائي جاريث بيل وألاركون إيسكو في مواجهة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ببطولة دوري أبطال أوروبا، والدفع بالشاب ماركو أسينسيو والمتألق لوكاس فاسكيز.

وأوضحت أن جميع اللاعبين في نادي ريال مدريد، يحبون المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ويردون استمراره في قيادة الفريق الملكي، وذلك وضح بعد تصريحات القائد سيرجيو راموس الذي أكد على إيمانه به.

عدد المشاهدات : [ 293 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .