الميدان الرياضي : رئيس الزمالك يتمنى تغيير نظام البطولة العربية
التاريخ : 2018-03-13

رئيس الزمالك يتمنى تغيير نظام البطولة العربية

أعرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها الاتحاد العربي لكرة القدم، من أجل الحفاظ على انتظام إقامة البطولة العربية للأندية، وإتاحة فرصة جديدة للتجمع بين الأشقاء العرب.

 

 

وكان الاتحاد العربي قد أعلن إقامة النسخة الجديدة من البطولة تنطلق من أغسطس المقبل وتضم 32 فريقا بنظام خروج المغلوب وصولا للنهائي.

 

 

وأوضح منصور أنه كان يتمنى فقط أن تقام البطولة بنظام الدورة المجمعة الذي من شأنه أن يتيح فرصة أكبر لتواجد جميع ممثلي الدول العربية في مكان واحد.

 

 

وتابع رئيس الزمالك بالقول: “لو أن الأهلي سيواجه الترجي، بنظام خروج المغلوب، فلن يحظى لاعبو فريق آخر بمقابلة الفريق التونسي في نفس المكان”.

وأقيمت النسخة الماضية من البطولة بنظام الدورة المجمعة وضمت 12 فريقا، ليفوز باللقب الترجي التونسي بعد فوزه على الفيصلي الأردني 3-2 في المباراة النهائية. 

وأشار مرتضى إلى أنه على يقين بأن أحداث النهائي العربي لن تتكرر مرة أخرى، بعدما شهدت المباراة النهائية مناوشات جماهيرية، واشتباكات بين اللاعبين والحكم إبراهيم نور الدين على خلفية بعض القرارات المثيرة للجدل.

عدد المشاهدات : [ 375 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .