الميدان الرياضي : جماهير الوحدات تنقلب على الصقور !!
التاريخ : 2018-03-12

جماهير الوحدات تنقلب على الصقور !!

رامي الرفاتي 

تساءلت جماهير نادي الوحدات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، عن أسباب تأخر قرارات الادارة بايفاء الوعود بتقديم طلب للاتحاد الاردني لكرة القدم يشمل طلب النادي بجلب حكام أجانب لادارة ما تبقى من لقاءات الوحدات ببطولة الدروي التي اشرفت على الانتهاء.

وصبت الجماهير جام غضبها على وعود الادارة الزائفة التي تضمن للوحدات لقب الدوري ، وبسبب استهتارها بالجماهير التي واظبت ومنذ انطلاق شرارة منافسة لقب الدوري على تقديم ما لديها من دعم ومؤازرة للفريق الذي لم يلبي الطموح هذا الموسم رغم ابرام العديد من الصفقات لاثراء الفريق.

وطالبت الجماهير ادارة الوحدات اتخاذ موقف حازم بتقديم طلب مستعجل لاتحاد الكرة لاستقطاب حكام اجانب لادارة لقاءات الفريق ، وحث اللاعبين على تقديم ما لديهم من اجل الوحدات وجماهيره العريضة التي ملت من كثرة الوعود.

يذكر أن الوحدات يتصدر سلم ترتيب الدوري بفارق 7 نقاط عن اقرب المطاردين الجزيرة المؤجل له مباراة بسبب المشاركة الاسيوية ، ويُمنّي النفس على حصد لقب البطولة قبيل لقاء الشياطين الحمر في الجولة الأخيرة من عمر الدوري.
عدد المشاهدات : [ 569 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .