الميدان الرياضي : الفيصلي يكافئ لاعبيه ويتدرب في صلالة بغياب لوكاس
التاريخ : 2018-03-12

الفيصلي يكافئ لاعبيه ويتدرب في صلالة بغياب لوكاس

 تدرب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم يوم أمس، في مدينة صلالة العمانية، بغياب هداف الفريق المحترف البولندي سيمون لوكاس، استعدادا لملاقاة فريق ظفار العماني يوم غد الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الآسيوي.
وتخلف المحترف لوكاس عن مرافقة الفيصلي الذي غادر إلى سلطنة عمان يوم أمس، بسبب تعرضه لوعكة صحية، منعته من السفر، وبالتالي احتجابه عن المباراة.
واستدعى الفيصلي اللاعب يوسف أبو جلبوش، لمرافقة البعثة إلى صلالة، بدلا من لوكاس الذي سيلتحق بالفريق عقب عودته من سلطنة عمان.
وأجرى فريق الفيصلي مساء يوم أمس، تدريبا خفيفا، بعد رحلته التي انطلقت من عمان إلى دبي، وصولا إلى صلالة، بانتظار اجراء التدريب الرئيسي مساء اليوم الاثنين على ملعب المباراة.
وينتظر أن يستقر نيبوشا خلال تدريب اليوم على المهاجم الذي سيعوض غياب لوكاس، مع التركيز ايضا على تدريب الكرات الخفيف، بهدف منح اللاعبين فرصة التأقلم على ارضية الملعب.
ويملك الفيصلي عدة خيارات هجومية، مثل امكانية اشراك خليل بني عطية كمهاجم الى جانب أحمد هايل، أو اشراك عمر الشيشاني وبلال قويدر.
وينتظر أن يشهد التدريب، استقرار المدير الفني نيبوشا على تشكيلة الفريق التي ستمثل الفيصلي في مباراة يوم غد التي يسعى فيها الفيصلي لتعزيز صدارته للمجموعة، وتعزيز حظوظه بالتأهل إلى الدور الثاني، وبالتالي البحث عن رحلة استعادة كأس الاتحاد الآسيوي الذي سبق للفيصلي وأن ظفر بلقبه مرتين.
ويتصدر فريق الفيصلي حاليا المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، يليه فريق الوحدة السوري برصيد 5 نقاط، والانصار اللبناني برصيد 3 نقاط، ثم فريق ظفار برصيد نقطة واحدة.
مكافآت قبل المغادرة
حرصت إدارة النادي الفيصلي، على توزيع مكافآت مالية على لاعبيها قبيل المغادرة إلى سلطنة عمان، وذلك حرصا على الايفاء بوعودها.
وسلم النادي لاعبيه مكافآت الفوز الأخير الذي تحقق على فريق الرمثا بدوري المحترفين، قبل أن يعد بمزيد من المكافآت في حال العودة من سلطنة عمان بكامل نقاط المباراة.
وكان الفيصلي صرف ايضا مكافآت مالية للاعبيه، قبل انطلاق مباراة الفريق الأخيرة أمام فريق الرمثاب الدوري.
وتفيد الأنباء أن فريق النادي الفيصلي، يسعى لتهيئة كافة الظروف المثالية أمام نجوم الفريق، للمنافسة بقوة على لقب كأس الاتحاد الآسيوي، والبحث عن استعادته بعد الفوز به مرتين.
وكان عدد من جماهير النادي الفيصلي، طالب اللاعبين بالتركيز على البطولة الآسيوية، سعيا لتحقيق اللقب والفوز بالجائزة المالية الكبيرة التي تبلغ 1.5 مليون دولار.v
المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني اليوم
يعقد في مدينة صلالة اليوم، المؤتمر الصحفي للمباراة، حيث سيتحدث نيبوشا عن اللقاء وطموحاته وأهدافه، كما سيشارك في المؤتمر ايضا قائد فريق الفيصلي للحديث عن تحضيرات الفريق لهذه المباراة.
كما يعقد اليوم ايضا الاجتماع الفني للمباراة بحضور طاقم الحكام، ومراقب اللقاء ومراقب الحكام والجهات التنظيمية.
عدد المشاهدات : [ 584 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .