الميدان الرياضي : الأهلي يستقطب عباس وأبو حواس والأندية تسلم كشوفاتها النهائية
التاريخ : 2018-03-12

الأهلي يستقطب عباس وأبو حواس والأندية تسلم كشوفاتها النهائية

تنطلق عند الساعة الخامسة من مساء اليوم، مباريات الدوري التصنيفي بكرة السلة للموسم الحالي، باقامة 4 مباريات، حيث يلتقي لحساب المجموعة الأولى الأشرفية مع كفر راكب على صالة الحسن، وعند السادسة والنصف مساء وعلى ذات الصالة يلتقي شباب بشرى مع الرياضي، فيما يلتقي عند الخامسة مساء على صالة الأمير حمزة فريقا نشامى الأردن وكفر عوان، وعند السادسة والنصف مساء وعلى ذات الصالة يلتقي الوحدات مع دير ابي سعيد.

وكانت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة برئاسة محمد عليان قد قررت توزيع كل أندية كرة السلة إلى 4 مجموعات، ضمت الأولى 4 فرق هي: الأشرفية، كفر راكب، الرياضي، شباب بشرى، فيما ضمت الثانية 6 فرق هي: الوحدات، الأرثوذكسي، كفر عوان، دير ابي سعيد، بيت ايدس، نشامى الأردن، وضمت الثالثة5 فرق هي: الجزيرة، كفريوبا، غزة هاشم، بشرى، الشجرة، وضمت الرابعة 5 فرق هي: الأهلي، عنجرة، جديتا، نجوم الأردن، كفر الماء.

ونصت تعليمات البطولة بأن يتأهل متصدر كل مجموعة إلى دوري أندية الدرجة الممتازة مباشرة، فيما يتأهل الثاني والثالث من كل مجموعة لدوري (البلاي اوف)، حيث تلتقي المجموعة الأولى مع الثانية والثالثة مع الرابعة، حيث تتأهل 4 فرق لدوري الدرجة الممتازة، ويهبط منها فريقان إلى جانب الفرق الأربعة الخاسرة من (البلاي اوف) لتشكيل أندية الدرجة الأولى للدوري، فيما ستضم بقية الفرق في دوري أندية الدرجة الثانية. 

عباس يوقع للأهلي 
تأكد رسميا، مشاركة نجم المنتخب الوطني الأبرز زيد عباس في صفوف النادي الأهلي، حيث تقدم النادي بالكشف النهائي لاسماء الفريق الذي ضم أيضا لاعب المنتخب أمين ابو حواس، إلى جانب محمد شاهر ومالك خشان، ليكون النادي الأهلي الأكثر تعزيزا لصفوف الفريق، في مشهد ينتظر أن يعيد ألق كرة السلة كما كان في تسعينيات القرن الماضي.

كذلك عزز الأرثوذكسي صفوفه بصانع العاب المنتخب الوطني محمود عابدين إلى جانب احمد حمارشة ويزن الطويل، فيما سلم الوحدات كشفه الذي يتضمن قائد المنتخب الوطني موسى العوضي ومالك كنعان، فيما انضم احمد عبيد ويوسف أبو وزنة للرياضي (حامل اللقب)، ووقع اشرف الهندي ويوسف العواملة وفخري السيوري للجزيرة.
عدد المشاهدات : [ 416 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .