الميدان الرياضي : بالصور: سيرينا تهزم بيرتنز وتضرب موعدا ناريا مع فينوس
التاريخ : 2018-03-11

بالصور: سيرينا تهزم بيرتنز وتضرب موعدا ناريا مع فينوس

فازت سيرينا ويليامز، على كيكي بيرتنز في بطولة إنديان ويلز المفتوحة الليلة الماضية، 7-6 و7-5، لتضرب موعدا في الدور الثالث مع شقيقتها فينوس.

وكان أداء سيرينا، العائدة للتنس بعد غياب استمر أكثر من عام بسبب الوضع، متواضعا في بعض الأوقات لكنها استخدمت قوتها لتُسقط منافستها الهولندية المصنفة 29 عالميا في كاليفورنيا.

وقالت سيرينا الحاصلة على 23 لقبا في البطولات الأربع الكبرى "بدأت هي المباراة بطريقة قوية جدا، كنت أفكر في أنني يجب أن أستمر وأقدم أفضل ما عندي".
 

وأضافت "أنا سعيدة لوجودي هنا، كل شيء يعد ربحا إضافيا".

وتأهلت فينوس إلى الدور الثالث أيضا بفوزها على الرومانية سورانا كريستيا 6-3 و6-4 في المباراة السابقة.

وستكون هذه أكثر مواجهة مبكرة بين الاثنتين منذ مباراتهما الأولى على صعيد الاحتراف في الدور الثاني لأستراليا المفتوحة عام 1998، وهي رقم 29 بين اللاعبتين، إذ انتصرت سيرينا 17 مرة مقابل 11 فوزا لفينوس.

وعن المواجهة المقبلة قالت سيرينا "بالتأكيد كنت أتمنى أن أواجه لاعبة أخرى بدلا منها، أي لاعبة حرفيا، لكن لا بأس بذلك، أكره مواجهتها جدا لكني أستمتع بالمعركة على أرض الملعب، إنما بعد المباراة لا أشعر بالارتياح".

وحققت فينوس الفوز بعد تغلبها على كسر إرسالها في المجموعة الثانية عندما فازت بخمسة أشواط متتالية لتفوز بأول مباراة تخوضها بعد شهر كامل.

وقالت فينوس بعد التأهل "العودة إلى الأداء الذي ترغب فيه يحتاج لبعض الوقت وبعض الممارسة".

وأضافت المصنفة الثامنة "حاولت القتال على كل نقطة وبذلت كل جهد مستطاع للفوز بالنقاط لأنني لم ألعب منذ مدة طويلة".

كما تأهلت للدور الثالث أيضا إيلينا فسنينا المدافعة عن اللقب، والتي هزمت الأمريكية كاثرين بيليس 2-6 و6-1 و6-1.

وفازت المصنفة الثانية الدنماركية كارولين فوزنياكي على الإسبانية لارا أروابارينا 6-4 و6-1.

وصعدت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة الرابعة للدور المقبل بعد الفوز على الألمانية مونا بارتل 6-4 و6-3.

وفي مباريات أخرى فازت دانييل كولينز على مواطنتها الأمريكية المصنفة 15 ماديسون كيز 6-3 و7-6، وخسرت السلوفاكية المصنفة 18 مجدالينا ريباريكوفا أمام الروسية الشابة صوفيا جوك 6-3 و2-6 و7-5، بينما سقطت الإستونية أنيت كونتافيت المصنفة 28 أمام الياكسندرا ساسنوفيتش وهي من روسيا البيضاء بنتيجة 6-2 و6-4.








عدد المشاهدات : [ 1665 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .